الفنان المغربي سعد المجرد

فن ومشاهير

صور ... حملة لإلغاء حفل سعد المجرد في مصر

12 تشرين الأول 2020 15:15

رفض نشطاء مصريون ، تواجد الفنان المغربي سعد المجرد في بلدهم ، عقب إعلان شركة " مصر كاير و شوه " عن حفل النجم في البلاد ، وهو ما أثار حملة استياء واسعة من قبل المغردين الذين دشنوا وسماً بعنوان مش عايزين سعد المجرد في مصر .



سعد المجرد حفل مصر :

تناقلوا عليه صورة للفنان المغربي كتب عليها ( مغتصب ) ، معللين رفضهم بـ تورطه في أربع قضايا اغتصاب ، وعليه توسعت الحملة حتى تساءل المغردون حول السبب وراء استقبال فنان متهم بالاغتصاب في بلدهم .

الأمر الذي دفع الشركة المنظمة للحفل إلى حذف الإعلان الترويجي ، وإخفاء المناسبة الخاصة به عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .



يشار إلى أن الفنان المغربي سعد المجرد متهم بعدة قضايا اغتصاب ، حيث اعتقل لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية في العام 2010 على خلفية اتهامه بـ الاعتداء بالضرب على سيدة واغتصابها ، إلا أنه خرج حينها بكفالة مالية من أمريكا ولم يعد إليها لاحقاً.

وذلك قبل أن تقاضيه فتاة فرنسية ، بتهمة اغتصابها داخل غرفته الخاصة في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس ، ليطلق سراحه بعدها بكفالة مالية في العام 2017 .


لتتهمه فتاة أخرى بالاعتداء عليها واغتصابها في العام 2018 ، حيث تم توقيفه من قبل السلطات المحلية في مدينة سان تروبيه لمدة شهر كامل ، قبل أن تطلق سراحه تحت عدد من الشروط القانونية .

كما كشفت إحدى الصحف الفرنسية ( لو باريزيان ) اغتصاب سعد المجرد لسيدة فرنسية ذات أصول مغربية أثناء تواجدها في مدينة الدرا البيضاء ، والتي بدورها تقدمت بشكوى رسمية ضده ، قبل أن تدفع بها الضغوط العائلية لسحب الشكوى .

النهضة نيوز