نهى نبيل تنتقد إحدى المتابعات

فن ومشاهير

صورة ... عقب اتهامها بالإنكار ... نهى نبيل توضح

14 تشرين الأول 2020 10:37

انتقدت المدونة الكويتية نهى نبيل بعض المتابعات اللاتي يهاجمنها بحجة أنها تكذب حول خضوعها لبعض عمليات التجميل ، وخرجت الفاشينستا نهى نبيل على الجمهور المتابع لها من خلال فيديو عبر منصة تطبيق سناب شات ، حيث وجهت رسالة نارية لهن .

الكويتية نهى نبيل :

وصرحت أنها تستغرب من قيام بعض الفتيات بمهاجمتها وتكذيبها فيما يخص خضوعها وإجرائها بعض العمليات والرتوش التجميلية ، مستعرضة تعليق إحدى المتابعات ، التي كتبت فيه " عاملة تكساس ليه تنكرين ؟ " .

وهو ما ردت عليه المدونة الكويتية بالقول أنها لا تخفي مثل هذه الأمور ، لا من شيء ولكن لأن عملها هو التسويق والترويج ، وعند خضوعها لمثل هذه الأمور ستأتي وتروج للطبيب الذي أجرى لها العمل التجميلي ، وبالتالي ستزيد نسبة متابعيها و ستتقاضى أجراً حول هذا الأمر ، بينما ستقدم لكل متابعاتها بالاتفاق مع الطبيب المختص حسوماً جيدة .



من جهة أخرى ، تصالحت الفاشينستا نهى نبيل مع زميلتها الإعلامية حليمة بولند ، عقب سنوات من نشوب خلاف بينهما ،و أتى هذا بعد اجتماع الشهيرتين في النيابة العامة الكويتية ، على خلفية استدعائهنّ للتحقيق في الاتهامات الموجهة لهنّ بالتورط في قضية غسيل الأموال الشهيرة إعلاميا في الكويت بـ اسم غسيل المشاهير .

النهضة نيوز