الإعلامية مي العيدان

فن ومشاهير

صورة ... مي العيدان تتنمر على لجين عمران

14 تشرين الأول 2020 12:12

تعرضت الإعلامية الكويتية مي العيدان لموجة انتقادات واسعة ، إثر نشرها صورة مركبة تجمع صورتين لـ الإعلامية السعودية لجين عمران ، توثق تغيير ملامحها بين الماضي والحاضر ، بفعل إجرائها عملية تجميل الأنف وبعض الرتوش التجميلية ، وهو ما علقت عليه مي العيدان بالقول : " لجين عمران قبل وبعد عمليات التجميل " .

مي العيدان – لجين عمران :

الأمر الذي أثار سخط المتابعين الذين وجدوا في هذا التعليق سخرية من شكل لجين عمران السابق ، وإهمالاً صريحاً لكل إنجازاتها ونجاحاتها في عالم التقديم التلفزيوني ، والذين انقسموا بين مدافع عن الأخيرة وبين متسائل عن الغاية من نشر هكذا صورة .



فعلقت متابعة بالقول : " أريد أعرف الغاية من نشر الصور " ، وكتب ناشط يدعى بدر : " لجين جميلة بالخلق والأخلاق من أكثر الإعلاميات ثقافة وذوق و رزانة ، شهادتي مجروحة فيها بنت السعودية " ، بينما طالبت إحدى المتابعات الإعلامية الكويتية بنشر صورة خاصة بها تبرز شكلها بين الماضي والحاضر .


هذا وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان ، خرجت عن صمتها في قضية مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي ، وعقبت على الموضوع ، مشيرة إلى أنها ورغم الخلاف بينهما ، لا ترى أنه من الممكن للأخيرة نشر فيديو إباحي عبر حساباتها الرسمية ، معللة ذلك بانها على معرفة بها منذ زمن بعيد وتعرفها حق المعرفة .

النهضة نيوز