أنس مروة و أصالة المالح مصابان بالكورونا

فن ومشاهير

فيديو ... أنس مروة و أصالة المالح ضحية المرض

15 تشرين الأول 2020 10:57

كشف اليوتيوبر السوري أنس مروة و زوجته أصالة المالح على إصابتهما بـ فيروس كورونا المستجد ، وخرج الثنائي في مقطع فيديو من ست عشرة دقيقة ، بدأه أنس مروة بالحديث عن إصابته وتعافيه ، قبل أن يعلن إصابة زوجته الحامل أصالة المالح وتدهور حالتها الصحية .



اليوتيوبر أنس و أصالة :

وصرح مروة خلال الشريط المرئي أن فيروس كورونا ليس بسهل أبداً ، وطالب الجمهور المتابع له بالحذر وعدم تصديق الأقاويل التي تروج لعدم إصابة الأشخاص الأصحاء جسدياً و ذوي العمر الصغير بهذا الوباء .

وهو ما أكدت عليه زوجته أصالة التي بدت من على سرير المستشفى ، مرتدية ملابس المرضى ، والتي شرحت صعوبة ما مرت به والأعراض القوية التي أنهكت جسدها ، وتسبب في دخولها إلى المستشفى للبقاء تحت المراقبة الطبية .



وأتى هذا عقب فترة وجيزة من إعلان الثنائي الشهير أنس و أصالة جنس طفلهما القادم على برج خليفة ، الذي أضاء باللون الأزرق كـ دلالة على أن الطفل ذكر ، وهو ما أثار ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي .

يذكر أن أنس مروة وأصالة المالح أطلقا مؤخراً أغنية جديدة بـ عنوان " طول ما احنا سوا " عبر قناتهما الخاصة على منصة يوتيوب ، حيث استطاع الثنائي حصد إعجاب الجمهور من خلال هذا العمل الغنائي ، إذ تخطت نسبة مشاهدته حاجز 11 مليون مشاهدة ، ليتصدرا حينها قائمة الرائج على التطبيق .

النهضة نيوز