ملكة جمال المغرب تهين المصريات بسبب سعد المجرد

فن ومشاهير

صور ... مشهورة مغربية تسخر من المصريات كرمى سعد المجرد

15 تشرين الأول 2020 12:41

أطلقت ملكة جمال المغرب ابتسام مومني تصريحات مهينة بحق سيدات ونساء مصر ، على خلفية الحملة الشرسة التي أطلقها نشطاء مصريون عبر الإنترنت ، بهدف إلغاء حفل مواطنها الفنان المغربي سعد المجرد في بلدهم ، مرجعين السبب في ذلك إلى أنه متهم بعدة قضايا اغتصاب .



ملكة جمال المغرب ابتسام مومني – سعد المجرد :

وهاجمت ابتسام سيدات مصر ، بعدة منشورات ساخرة ، شاركتهم عبر خاصية الـ ستوري الملحقة بحسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM ، كتبت في أحدها : " يعني أنتم فاكرين سعد المجرد رح ينزل في الحفل و يتحرش ببناتكم ... وهما شبه الرجال ".



وعليه انطلقت موجة من الانتقادات السلبية التي طالت شخصها ، والأسلوب المستفز والمهين الذي تحدثت فيه عن فتيات الجمهورية العربية المصرية ، وهو ما دفع بها للخروج في منشور آخر والتعليق بالقول : " جمالي دون نقطة مكياج ... يا صاحبات كوع أسود ... لهلا لسه ما سمعتكم شيء ... بس لأن لدي أصدقاء من مصر " .



هذا وكان الفنان المغربي قد تعرض لحملة استهجان واسعة ، طالت إحيائه حفلاً غنائياً في مصر ، عقب إعلان شركة " مصر كايرو شوه " عن هذا الحدث ، الامر الذي دفع النشطاء لتدشين وسم بعنوان مش عاي زين سعد المجرد في مصر .

تناقلوا عليه صورة لـ المجرد كتب عليها ( مغتصب ) ، معللين رفضهم بـ تورطه في أربع قضايا اغتصاب ، وعليه توسعت الحملة حتى تساءل المغردون حول السبب وراء استقبال فنان متهم بالاغتصاب في بلدهم .

الأمر الذي دفع الشركة المنظمة للحفل إلى حذف الإعلان الترويجي ، وإخفاء المناسبة الخاصة به عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .

النهضة نيوز