توقعات الأبراج

منوعات

حظك اليوم و توقعات الأبراج ليوم الجمعة 16 تشرين الأول 2020

16 تشرين الأول 2020 11:00

يقدم لكم موقع النهضة نيوز توقعات يوم الجمعة 16 تشرين الأول 2020 لمواليد الأبراج الاثني عشر :

التوقعات – التوقعات اليومية :

• برج الحمل : لا تستسلم للضغوط ، و لا تجعل شيئا يثنيك عن عزمك بالتقدم في مشاريعك العملية ، لكي لا تضيع جهودك سدى ، عاطفيا : تعيش يوما سعيدا مع الشريك ، والأيام القادمة تحمل إليك الفرح على هذا الصعيد ، صحيا : قم بالالتزام بكل ما يعود بالنفع على صحتك .

• برج الثور : لديك تقدم اليوم نحو بعض المشاريع ، وبانتظارك نجاح مهني كبير ، عاطفيا : انفتح بأفكارك مع الشريك ، فهو السبيل الوحيد لتطوير علاقتكما ، صحيا : احرص على تناول المأكولات الغنية بفيتامين c .

• برج الجوزاء : تتوصل إلى تحقيق مشروع ما ، طالما انتظرته ، لكن تريث وكن عقلاني ، لكي لا تفقد السيطرة على الوضع ، عاطفيا : تلقى تعاطفا كبيرا من قبل الشريك ، ولكن احذر من بعض المنغصات ، قم بفحص كامل عند الطبيب للاطمئنان على حالك الصحي .

• برج السرطان : كن أكثر تعقلا لكي لا تخسر مكانتك في العمل ، و التزم بالمرونة لكي لا تقع في خطأ التعصب لأفكارك المهنية ، عاطفيا : تقلق بشأن الحبيب و تشك بأمر ما ، مما يؤثر سلبا في تصرفاتكما مع بعضكما البعض ، صحيا : كن صاحب إرادة قوية ، ولا تضعف أمام الملذات التي تؤثر بالسلب على صحتك .

• برج الأسد : تقوم اليوم بتنفيذ بعض الأفكار ، وتنجح في تحديد سير بعض الأعمال ، عاطفيا : ساند الشريك و عبر عن مشاعرك اتجاهه ، فهو بحاجة لأن يطمئن ، صحيا : لا تفكر بمشاكلك العائلية والمهنية ، فهذا من شأنه أن يؤثر على صحتك ونفسيتك .

• برج العذراء : احتفظ بمشاريعك لنفسك وابقها بعيدة عن الأعين ، حتى تتجنب بعض المحاربات والاعتراضات ، عاطفيا : لا تقم بالضغط على الشريك ولا تطالب منه أي شيء ، بل اترك الأمور تأتي دون طلب منك ، صحيا : اطمئن صحتك جيدة و لا قلق عليك .

• برج الميزان : لديك انطلاقة جيدة اليوم ، حيث أنك تصل إلى آفاق واسعة ، تساعدك على تطوير ذاتك وقدراتك العملية عاطفيا : تشاور مع الشريك في اتخاذ القرارات المصيرية الحاسمة ، لاسيما وأن بعضها حاسم ويمس علاقتكما ، صحيا : انطلق في مشروع ترفيهي مليء بالنشاطات ، لأنه مفيد لصحتك ويخلصك من التوتر .

• برج العقرب : ابتعد عن النقاشات التي لا تجدي نفعاً ، وقم بالتركيز على ما هو أكثر أهمية من أجل عمل أفضل.

عاطفيا: إذا كنت لا تشعر بالاستقرار مع الشريك، ابحث عن الأسباب لكي لا تقع في المشكلات ، صحيا : الجأ إلى الطبيعة لـ إراحة أعصابك المرهقة من المشاكل على اختلاف أنواعها .

• برج القوس : تتوضح الصورة أمامك اليوم ، بمساعدة الشركاء الذين يهتمون لأمرك بعيدا عن أي غايات.

عاطفيا: يتمتع الشريك بمزاج جيد ، لذا قم بطرح كل الموضوعات التي تخطر على بالك ، لتصل إلى الردود المناسبة.

صحيا: استفد من العطلة ، وقم برحلة مليئة بالنشاطات العملية لكي تتخلص من التوتر والضغط الذي كنت تعاني منه طوال الأسبوع .

• برج الجدي : ابذل جهدا إضافيا في العمل، لأن ذلك في مصلحتك ، وسترى نتائجه في الأيام المقبلة ، عاطفياً: لديك أحداث سعيدة ، ستصل إليك في اليومين المقبلين ، صحياً: تتخلص من الحالة النفسية المضطربة التي عانيت منها خلال الأيام الماضية ، وتغمرك السعادة التي تعزز لديك الشعور بالراحة .

• برج الدلو : كن أكثر تفاؤلا، فأنت مقدم على فترة مزدهرة ، تلقى فيها النجاح والراحة ، عاطفيا : اترك مسافة بينك وبين من لا تثق بهم في علاقتك مع الشريك ، صحيا : قم ببعض الفحوص الطبية لكي ترتاح ، فأنت قلق على وضعك الصحي.

• برج الحوت : لديك خطوات كبيرة على الصعيد العملي ، ولكن عليك بالتريث لكي تحصد ثقة الآخرين ، عاطفيا : طمأن الحبيب ، ولا تستخف بقدرته على مساندتك ، صحيا : رفه عن نفسك واخرج مع الأصدقاء لتمضية بعض الأوقات المسلية.

النهضة نيوز