تيام مصطفى قمر يتحدث عن تعامل والده معه

فن ومشاهير

تيام مصطفى قمر يكشف تعامل والده معه

16 تشرين الأول 2020 11:22

حل الفنان الشاب تيام مصطفى قمر برفقة والده ضيفين على برنامج " معكم " الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي ، والذي يعرض على شاشة قناة CBC، وخلال الحلقة لفت الفنان الشاب تيام مصطفى قمر أنظار الجمهور بخفة ظله التي ورثها عن والده الفنان المصري .



تيام مصطفى قمر :

وكشف نجل الفنان المصري بعض الأسرار عن تعامل والده معه ومع شقيقه ، حيث صرح بأن والده كان يشجعه على الالتزام في المنزل وعدم الذهاب إلى المدرسة في حال شعوره بالتعب ، وهو ما عقبّ عليه مصطفى قمر موضحاً أنه كان يشعر بالحزن عليهم ، لا سيما في الجو الشتوي البارد .

وأكد تي ام أن والده كان يطلب منه النوم بدلاً من المذاكرة ، وحول السبب في ذلك ، أشار الأخير بأن نجله كان يسهر للساعة الرابعة فجراً للمذاكرة ، وكان يجهز نفسه للاستيقاظ في الساعة السادسة والنصف صباحاً لكي يذهب إلى المدرسة ، فكان يهدده بالمدرسة ، قائلاً : " أنت سهران لحد دلوقتي طيب ما فيش مدرسة " .

يذكر أن تيام حضر مؤخراً في بطولة مسلسل " خيانة عهد " إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري نذكر منهم " يسرا ، بيومي فؤاد ، سلوى عثمان ، خالد سرحان ، حلا شيحة ، خالد أنور ، هنادي مهنا ، رمزي العدل و عبير صبري " بالإضافة إلى مشاركة الفنانة السورية جمانة مراد ، والعمل من تأليف أحمد عادل سلطان ، و من إخراج سامح عبد العزيز .

هذا وكان الفنان المصري مصطفى قمر ، احتفل مؤخرا بافتتاح مطعمه الخاص في منطقة التجمع الخامس ، وذلك بـ حضور زملائه في الوسط الفني .

النهضة نيوز