توقعات الأبراج لـ يوم السبت

منوعات

حظك اليوم و توقعات الأبراج ليوم السبت 17 تشرين الأول 2020

17 تشرين الأول 2020 11:29

التوقعات اليومية لمواليد الأبراج الفلكية الاثني عشر لـ يوم السبت 17 تشرين الأول 2020 :

إليك حظك اليوم و توقعات الأبراج :

• برج الحمل : تنال اليوم منحة أو فرصة لتطوير وضعك المهني ، لكن احذر من بعض الحاسدين لك ، فقد يحاولون عرقلتك ، عاطفيا : تناقش مع الشريك وقم باتخاذ قراراتك المهمة برفقته ، فهو له الحق الكامل بمناقشتك وإبداء رأيه فيما يخص علاقتكما ، صحيا : لا تقع ضحية الأغذية الدسمة ، كن قوي الإرادة .

• برج الثور : تعاني اليوم من بعض المزاجية ، ينصحك الفلك بالتروي و الليونة ، لكي لا تقع ضحية ردود الفعل المتسرعة ، عاطفيا : احذر من خيانتك للشريك ، فقد تخسره إلى الأبد ، صحيا : نظم وجباتك الغذائية ، ولا تنجر وراء الوجبات الزائدة .

• برج الجوزاء : لديك آفاق وآمال كبيرة و قد تفرح بتحقق إحدى أمنياتك على الصعيد المهني ، عاطفيا : تعيش اليوم بعض المغامرات العاطفية برفقة الشريك وتفكر بالارتباط به بشكل جدي ، صحيا : تسلح بالإرادة و قم بممارسة بعض التمارين الرياضية .

• برج السرطان : تضع الأسس لمشاريعك القادمة ، وقد تقدم على عملية بيع أو شراء ، عاطفيا : حاول مصالحة الشريك ، لكي يساندك في المرحلة القادمة ، صحيا : انفض عنك الخمول و مارس بعض النشاطات الرياضية .

• برج الأسد : تبحث اليوم عن فرصة مهنية جديدة ، تليق بتعبك وجهدك ، عاطفيا : خفف من التشدد في علاقتك مع الشريك فهذا الأمر ليس لصالحك ، صحيا : الرياضة خير علاج من الأمراض .

• برج العذراء : لديك طاقة إيجابية وقدرة على تطوير وضعك المهني ، فلا تفوت الفرصة ، عاطفيا : حاول إيجاد تسويات مع الشريك ،لكي لا تقع في المحظور القائم على تضخيم المشكلات ، مما يضطركما لاتخاذ قرارات عاطفية حاسمة ، صحيا : راقب وضعك الصحي و خاصة عن شعورك بالعصبية .

• برج الميزان : يوم جيد تسهل فيه حركة التواصل والمفاوضات على شتى الصعد ، عاطفيا : إن كنت تشعر بالاستقرار النفسي اتجاه الشريك ، فهو المناسب لتبوح له بكل مكنونات صدرك ، صحيا : أنت بحاجة لرحلة ترفيهية بصحبة مجموعة من الناس ، لكي تتخلص من الطاقة السلبية الناجمة عن ضغط العمل .

• برج العقرب : يوم جيد يمنحك نقاطا مهنية مهمة ، فقد تؤدي فيه دور كبير في العمل وهو ما يرقى بك أمام مرائك ، عاطفيا : يصعب عليك اليوم التواصل مع الشريك ، لذا انتبه من ردود فعلك و لا تقم بانتقاده و توجيه الكلمات الجارحة له ، صحيا : اضبط نفسك وحاول أن لا تنفعل على الأمور التي قد تواجهك .

• برج القوس : تواجه بعض الخلافات العابرة اليوم من أحد الزملاء في محيطك المهني ، لا تنجرف وراء عصبيتك وتمهل قبل الرد ، فهذه العرقلة مؤقتة ولا تؤثر على علاقتكما العملية ، عاطفيا : فكر بطريقة إيجابية ، وابعد عنك شبه السلبية ، صحيا : تتخلص من أعراض المرض وتخرج من الأزمة الصحية معافى و مرتفع المعنويات .

• برج الجدي : تشعر بالتميز اليوم بسبب تحقق انتصار مهني لك ، وقد تعيش لحظات من التباهي والفخر ، عاطفيا : لديك دفع لتعزيز علاقتك بالشريك ، ولكن ابقي الأمور سرا ولا تخبر أحدا عن خطوتك القادمة للتقرب منه ، صحيا : طبق تعليمات الطبيب فهذا سيعود عليك بالصحة النفسية والجسدية .

• برج الدلو : اعمل بعيدا عن العيون ، ولا تناقش في حال أثيرت أزمة لها علاقة بالماضي ، احتفظ بمشاعرك وآرائك في نفسك ، عاطفيا : بادر اتجاه الشريك وعبر له عن حبك ، صحيا : ابتعد عن السهر و التزم بعدد ساعات نوم كافية .

• برج الحوت : لديك حس عال من المنافسة حيث تتخطى الصعوبات المهنية و تتغلب على المصاعب ، عاطفيا : لا تتخذ قرارات انفعالية اتجاه الشريك ، صحيا : اخرج من عزلتك ، فهذا يسهم في تخليصك من الشعور بالسلبية ويحسن من حالك الصحي .

النهضة نيوز