هند القحطاني تستعرض قصرها الجديد

فن ومشاهير

فيديو ... أبناء هند القحطاني بردود فعل متباينة عقب شرائها إحدى القصور

17 تشرين الأول 2020 12:06

أحدثت الناشطة السعودية هند القحطاني ضجة واسعة في أوساط المتابعين ، عقب خروجها بعدة مقاطع فيديو جديدة ، استعرضت من خلالهم إحدى المنازل الكبرى والواسعة ، حيث فاجأت هند القحطاني الجمهور بالقول أنه منزلها الجديد الذي ستقطن فيه برفقة أبنائها .



هند القحطاني :

واستهلت الناشطة السعودية الـ فيديو بتحية صباحية وجهتها لكل متابعيها عبر حسابها الخاص ، لتردف لاحقاً بالقول أن الذي يظهر في الشريط المرئي ما هو إلا قصرها الجديد الذي بدأت بإنجاز بعض الأعمال فيه قبل شهرين من الآن ، مؤكدة أنها شاركت المتابعين هذه المفاجأة قبل أن أبنائها .

لتقوم بعدها بالسير داخل القصر و حوله ، كاشفة للجمهور عن تفاصيله ، موضحة أنه يحتوي على إطلالة خيالية ساحرة ، وأماكن عديدة للجلوس والنوم و الاستجمام .



وذلك قبل أن تعود هند وتشارك المتابعين ردة فعل أبنائها معتز وربى و رؤى عند وصولهم إلى القصر ودخولهم إليه ، مشيرة إلى أن ابنها الكبير معاذ يساعد العمال في نقل الأثاث و المتاع إلى مسكنهم الجديد .



هذا وأعربت الناشطة السعودية هند القحطاني في وقت سابق ، عن استيائها من كل الأشخاص الذين يتهمونها بخيانة بلدها السعودية ، إثر انتقالها للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، وطالبت بالسلطات المحلية في المملكة بالاقتصاص من كل من يجرمها بهذه التهمة باعتبار أنها أشهر نجمة إعلانات سعودية ( على حد تعبيرها ) .

النهضة نيوز