طريقة تحديث رقم الجوال عبر نظام نور لتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي 1442 التعليمية

منوعات

طريقة تحديث رقم الجوال عبر نظام نور لتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي 1442

17 تشرين الأول 2020 22:45

يرصد موقع النهضة نيوز طريقة تحديث رقم الجوال عبر نظام نور لدخول إلى منصة مدرستي 1442 حيث وفرنا لكم تحديث رقم الهاتف وطريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية السعودية حيث يواكب موقع النهضة نيوز كيفية تحديث رقم الهاتف في نظام نور المتعلق بالدراسة في المملكة العربية السعودية حيث يتيح نظام نور للمدارس إدخال درجات الطلاب والطالبات وتدقيقها إلكترونياً ومن مختلف مناطق ومحافظات المملكة إضافةً إلى المدارس السعودية في الخارج.


اقرا ايضا: تعرف على خطوات تحديث رقم الجوال في نظام نور لدخول إلى منصة مدرستي 1442 طريقة التسجيل في منصة مدرستي

شاهد خطوات تحديث رقم الجوال في نظام نور لدخول منصة مدرستي 1442 طريقة التسجيل في منصة مدرستي التعليمية السعودية

طريقة تحديث رقم الجوال عبر نظام نور

والجدير بالإشارة إلى أنه زاد البحث مؤخرا في السعودية حول طريقة تحديث رقم الهتابف في نظام نور حيث استعرضنا لكم في فيديو مفصل الطريقة الصحيحة لتحديث رقم الجوال في نظام نور السعودي.

وفي السياق ذاته، يعد تحديث نظام نور المتعلق في تحديث رقم الهاتف ضرورة حتى تصل رسالة تحديث الحساب ويتم الدخول إلى منصة مدرستي، كما ​يوفر "نظام نور" العديد من الخدمات الإلكترونية للطالب، والمعلم، وولي الأمر، ومدير المدرسة، وصانع القرار، كما سيساهم النظام في إعداد التقارير اللازمة وتوفير المعلومات الأساسية عن العملية التربوية عند الحاجة إليها وبالكيفية المرغوب فيها.

طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي

يتم التسجيل في منصة مدرستي من خلال اتباع عدة خطوات سهلة وهي تتم على النحو التالي:

  • يبحث الطالب في محرك غوغل حول موقع منصة مدرستي علي شبكة الانترنت.
  • يدخل إلى موقع منصة مدرستي  أضغط هنا على الرابط المباشر.
  • بعد ذلك يقوم بالضغط علي زر تسجيل الدخول في المنصة.
  • يقوم بكتابة اسم المستخدم ورقم المرور الخاص بة في حساب نظام نور.
  • يقوم بعد ذلك بإدخال رقم التحقق البشري والذي يوجد داخل الصورة.
  • النقر علي زر التسجيل.

رابط منصة مدرستي

قدمت هذة المنصة من اجل تسهيل العلمية التعليمية للعام الدراسي الجديد والذي سيبدءا في يوم الاحد الذي يوافق 11 من شهر محرم، ويتم الدخول علي هذة المنصة للتسجيل والاستماع للشروحات الخاصة بالطالب عبر الدخول من الرابط من هنا.

​وأشارت المتحدثة باسم التعليم العام في السعودية ابتسام الشهري إلى أنه من الضروري تحديث الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين في المملكة لرقم الجوال في نظام نور؛ حتى تصل رسالة تحديث الحساب ويتم الدخول إلى منصة مدرستي.

وقالت الشهري في تغريدة لها عبر تويتر: "حرصًا من وزارة التعليم على تزويد المستفيدين من منصة مدرستي بحساب الدخول على المنصة مبكرًا".

وتابعت: "نأمل من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم والمعلمين والمعلمات وقادة المدارس والمشرفين التربويين تحديث رقم الجوال في نظام نور عبر الرابط هنا حتى تصل رسالة تحديث الحساب".

النهضة نيوز