نادين الراسي مع أبنائها وطليقها الفنان جيسكار أبي نادر

فن ومشاهير

صورة ... في أحدث ظهور لها ... نادين الراسي برفقة ابنيها و زوجها السابق

18 تشرين الأول 2020 11:16

فاجأت الفنانة اللبنانية نادين الراسي الجمهور المتابع لها عبر منصة INSTAGRAM بمجموعة من الـ صور الجديدة و مقاطع الـ فيديو التي جمعتها مع نخبة من نجوم الفن اللبناني و أصدقائها المقربين ، إلا أن اللافت فيما نشرته نادين الراسي ، هو منشور بينت فيه لقائها بولديها المبعدة عنهما منذ سنوات .



الفنانة نادين الراسي :

وظهرت النجمة اللبنانية وهي توثق بعض اللحظات من لقائها بابنيها ، حيث توجهت إلى أحدهما متسائلة عما يفعله بجلوسه فوق سيارة والده ، ليرد عليها خَجِلاً بالقول أنه يرى المنظر من الأعلى .

لتحاول بعدها استقطاب الثاني للتحدث إليها أمام الكاميرا ، متوجهة له بالقول : " من هو حبيبي " ، ليعقب " أنا " لتنطلق بعدها ضحكات نادين التي شكر القديس شربل على هذه اللحظات التي جمعتها بأبنائها عقب سنوات من الحرمان .

كما أوضحت النجمة اللبنانية أن اللقاء جمعها بزوجها السابق ووالد أبنائها الفنان اللبناني جيسكار أبي نادر ، وذلك في منشور آخر جمعها به و بأبنائهما ، دون أن تشير إلى كيفية الصلح الذي تم بينهما .


هذا وأتت منشورات الفنانة الشهيرة عبر خاصية الـ ستوري المرفقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM ، التي لم تمنع محبيها و الصفحات المهتمة بأخبار النجوم من تناقلها والتعليق عليها ، معربين عن سعادتهم الكبيرة بالفرح الذي رأوه على وجه نادين الراسي .

النهضة نيوز