شاهين يهاجم حليمة بولند

فن ومشاهير

صورة جريئة تضع حليمة بولند في مرمى انتقاد الناشط شاهين

18 تشرين الأول 2020 11:57

هاجم ناشط يدعى شاهين الإعلامية الكويتية حليمة بولند ، إثر نشرها صورة حديثة لها عبر الـ ستوري الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق سناب شات ، مبرراً ذلك بأن ظهور حليمة بولند أو غيرها من النجمات بإطلالات جريئة ، ليس سوى محاولة منهن لجذب الأنظار إليهن وتسويق أنفسهن ( على حد تعبيره ) .



الإعلامية الكويتية حليمة بولند :

حيث نشر أحدث صورة لـ حليمة وأرفقها بتعليق مقتضب حذر فيه من أبعاد مثل تلك المنشورات ، وكتب شاهين : " يبدو أن مشاهير الفلس سوقهم واقف ... قاموا يعرضون أجسامهم للناس في محاولة لإغراء الشباب والمراهقين ... " .

وأضاف : " احذروا من هذه الأشكال القذرة إلي ما يخجلون على حالهم ... وعارضين أجسامهم للبيع أمام ملايين المتابعين ... حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ... ونسأل الله العظيم أن يحفظ شبابنا من هؤلاء الساقطين " .


يذكر أن النيابة العامة في الكويت ، أخلت سبيل حليمة بولند برفقة مجموعة من نجوم مواقع الإنترنت بكفالة مالية ، عقب التحقيق معهم لساعات طويلة في الاتهامات الموجهة لهم بالتورط في قضية غسيل الأموال المعروفة بـ اسم غسيل المشاهير ، ومن بين بينهم الإعلامية نهى نبيل ، والتي شاركت المتابعين خبر صلحها مع حليمة عقب خروجهن من النيابة العامة .

النهضة نيوز