شكران مرتجى تقف أمام الفنانة سامية الجزائري

فن ومشاهير

صورة ... الكندوش يجمع كل من شكران مرتجى و سامية الجزائري

19 تشرين الأول 2020 14:24

كشفت الفنانة شكران مرتجى عن انضمام النجمة السورية القديرة سامية الجزائري إلى فريق عمل مسلسل البيئة الشامية الكندوش ، وهو من تأليف حسام تحسين بيك و إخراج سمير حسن ، في حين يخوض بطولته الفنان أيمن زيدان إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية .



سامية الجزائري في الكندوش :

وأعربت النجمة ذات الأصول الفلسطينية عن سعادتها بالوقوف أمام النجمة القديرة من جديد ، وذلك من خلال تعليق مقتضب ، أرفقته على صورة جمعتهما ، جاء فيه :

أخيراً وليس آخراً بعد شوق كبير أم مصطفى ... النجمة سامية الجزائري وبكل فرح ابنتها بعد غياب ... دور نبيهة ... ولأول مرة سنلتقي دراما وليس كوميدي ... الكندوش " واختتمت مرتجى التعليق بالقول : " سنلتقي قريباً سيدتي" .



هذا وكانت الفنانة سامية الجزائري قد تنافست في موسم دراما رمضان الماضي عبر مسلسل " حارس القدس " ، الذي شاركت فيه إلى جانب الفنان رشيد عساف ، إيهاب شعبان وأمل عرفة ، ورصد العمل سيرة المطران كبوشي ، وهو من تأليف حسن يوسف وإخراج باسل الخطيب .

بينما عرض للفنانة شكران مرتجى مؤخرا مسلسل " شارع شيكاغو " الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما ، ومن أبرزهم : " دريد لحام ، سلاف فواخرجي ، أمل عرفة ، مهيار خضور ، مصطفى المصطفى " وغيرهم ، والعمل من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز .

النهضة نيوز