روان بن حسين بـ إطلالة جريئة غير معتادة

فن ومشاهير

فيديو ... عقب ظهورها الجريء ... روان بن حسين في مرمى انتقادات المتابعين

19 تشرين الأول 2020 14:37

تعرضت المدونة الكويتية روان بن حسين لهجوم لاذع وانتقادات ساخرة من قبل النشطاء ، إثر استعراضها لأنوثتها في مقطع فيديو قصير ، نشرته عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات ، بدت فيه روان بن حسين بإطلالة جريئة لناحية اللباس و الحركة .



روان بن حسين :

ظهرت روان بن حسين في المقطع المرئي مرتدية فستان أسود حريري ذو شق عالِ من الأسفل ، شق طريقة إلى الأعلى وصولاً إلى منتصف الفخذ ، وتميز بقصته الواسعة لناحية الصدر ، وهو ما كشف عن أجزاء واضحة من ملابسها الداخلية .



وعليه انطلقت تعليقات الجمهور الذي تناقل الفيديو عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي ، حيث أعرب البعض عن استغرابه من ظهورها الغير معتاد ، بينما أبدى آخرون دهشتهم من سماح الكويتيين لبناتهن بارتداء مثل تلك الملابس .

حيث علقت متابعة : " معقول الكويتيين يتركون بناتهم يلبسون كذا ؟ " بينما علق آخر مشيراً إلى أن هذه بداية انحراف المدونة وسيرها على خطى بعض مشاهير الإنترنت ، وعلق : " بداية طريق الهاوية والانحراف... لما السوق يوقف عندهم كلهم ... ".



وأتى هذا عقب فترة قصيرة من مطالبة المدونة الكويتية روان بن حسين بعدم الزام الفتيات بـ ارتداء لباس معين ، وتفعيل قوانين تأديبية لكل شخص يفرض أسلوباً معينا بالملابس على المرأة ، مهما كانت صلة قرابتها به ، سواءً ابنة ، شقيقة و زوجة .

النهضة نيوز