أحلام تعلن عن مرض زوجها مبارك الهاجري

فن ومشاهير

صورة ... بكلمات مؤثرة ... أحلام تعلن مرض زوجها مبارك الهاجري

19 تشرين الأول 2020 15:16

وجهت الفنانة الإماراتية أحلام رسالة إلى زوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري ، عقب تعرضه لوعكة صحية ، ألمت به مؤخرا ، حيث نشرت أحلام صورة جمعتهما في جلسة تصوير سابقة ، وذلك عبر حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM .



أحلام – مبارك الهاجري :

علقت عليها معلنة مرض زوجها ورقوده في المستشفى بعيدا عنها ، دون أن توضح ماهية إصابته ، حيث كتبت : " يا لومي فيك يا بو محمد ... الغالي حبيبي ألف سلامة عليك ... وما تشوف شر ... وجعل ما جاك تكفير يا رب ... " .

وأضافت : " يا رب تطلع من المستشفى قريب ... وسامحني أني بعيدة عنك ... وما أقدر اجي لعندك ... وأشيلك مثل ما شاي لني ... لا خلاني الله منك ... أبوي و حبيبي و صديقي و أخوي ... وقطعة من قلبي " .


الأمر الذي أطلق تساؤلات بعض المتابعين حول إصابة السيد مبارك الهاجري بـ عدوى فيروس كورونا ، بينما اتجه البعض الآخر للدعاء له بالشفاء العاجل ز

يذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام ، أعلنت مؤخرا خضوعها طوعاً لتلقي اللقاح التجريبي لـ فيروس كورونا ، حيث شاركت المتابعين عبر حسابها الرسمي في تويتر ، شريط فيديو يوثق تلقيها للقاح ، حيث صرحت فيه أنها أخذت الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا ، على أن تأخذ الجرعة الثانية عقب واحد وعشرين يوماً ، في حين اختتمت حديثها بالدعاء لبلدها الإمارات .

النهضة نيوز