الفنانة جيسي عبدو عن وفاة والدها : أكبر كف

فن ومشاهير

فيديو ... في أول ظهور إعلامي بعد الغياب ... جيسي عبدو تبكي والدها الراحل

20 تشرين الأول 2020 11:02

عقبت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو على الانتقادات وحملة التنمر التي واجهتها ، إثر مشاركتها أول صورة لها عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات الإنترنت ، والتي جاءت عقب فترة من الحداد على والدها ، الذي قضى بـ الحريق الذي شبَّ داخل منزلهم قبل عدة أشهر .



الفنانة اللبنانية جيسي عبده :

وصرحت النجمة الشابة أن هذه الفاجعة ، كانت أكبر صدمة في حياتها ، إلا أن الحياة لا بد أن تستمر ، وهو ما سعت إليه عبر إعادة ترميم منزل والدها الذي أحبه ، بدلاً من تركه .

وبكت جيسي والدها الراحل و ما مرت به أثناء حلولها ضيفة على برنامج " الدنيا علمتني " ، حيث روت تفاصيل الحادثة التي حلت بها أثناء تواجدها في دبي .

حيث قالت أنها كانت تشعر قبل أشهر بأن شيئاً جللاً على وقع الحدوث ، دون علم منها أن المصيبة ستمس بها على الصعيد الشخصي ، مشيرة إلى أنها وفور سماعها للخبر الحزين ، تواصلت مع صديقتها الفنانة ماغي بو غصن ، التي أعلمتها بأنها في طريقها إلى منزل ذويها لمعرفة ما حصل .

كما ذكرت جيسي لحظة دخولها على منزل ذويها عقب أيام من الفاجعة ، موضحة أنه كان متفحما بشكل كامل ، باستثناء الكرسي الذي كان يجلس عليه والدها الراحل ، وعقبت " هون خلصت الدني ... هيدا أكبر كف أنا أكلتوا بحياتي " .


النهضة نيوز