احتراق منزل الفنان العراقي جلال الزين

فن ومشاهير

فيديو ... عقب انتحار زوجته ... معلومات متضاربة حول احتراق منزل الفنان جلال الزين

21 تشرين الأول 2020 11:32

صدم محبو الفنان العراقي جلال الزين ، صباح أمس الثلاثاء ، بخبر انتحار زوجته بطلق ناري داخل منزلهما الكائن في منطقة المنصور الواقعة بمدينة بغداد ، لا سيما وأنه لم يعلن ارتباطه و أخفى الأمر عن الجميع ، نظراً إلى أنه تزوج من الراحلة بعقد زواج عرفي ، بحسب ما أفاد بيان شرطة العاصمة العراقية .



الفنان العراقي جلال الزين :

وعقب ساعات من تداول الخبر ، فوجئ الجمهور المتابع لهذه القضية ، بانتشار شريط فيديو يوثق التهاب ألسنة النار لإحدى المنازل البسيطة ، حيث قيل أنه منزل الفنان العراقي ، وأنه أحرق بفعل عشيرة زوجته ، باعتبارهم أنه المسبب في وفاة ابنتهم الراحلة .

وهو ما أكدته الإعلامية الكويتية مي العيدان ، التي شاركت الفيديو عبر حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM ، مرفقة إياه بتعليق مقتضب ، جاء فيه : " إحراق منزل الفنان جلال الزين من قبل عشيرة زوجته بعد انتحارها داخل المنزل ".


الأمر الذي قسم آراء الجمهور بين من نفى الخبر ، باعتبارهم أن الزين فنان وليس من الممكن أن يسكن في منزل بسيط كالظاهر في المقطع المرئي ، و بين من أكد قولها مسترسلاً بالقول أن الأخير هارب خوفا من أهل زوجته ، بينما أشار آخرون إلى أن الفيديو قديم وليس له علاقة بالفنان العراقي .

يذكر أن الفنان جلال الزين من خريجي كلية الفنون الجميلة بـ جامعة بغداد ، ومن أبرز أعماله الفنية : " قلبي تعب ، عيون ، المعزوفة " .

النهضة نيوز