هبة نور تفاجئ ابن شقيقها تيم

فن ومشاهير

فيديو ... بعدما التقيا ... تيم بين أحضان هبة نور

21 تشرين الأول 2020 15:05

شاركت الفنانة هبة نور الجمهور المتابع لها عبر إحدى منصات الإنترنت ، شريط فيديو قصير ، وثق المفاجأة التي أعدتها النجمة السورية لابن شقيقها تيم ، حيث بدت فيه هبة نور وهي تختبئ خلف الحائط في انتظار خروجه من الصف المدرسي .



هبة نور :

وشرحت الفنانة الشابة ما فعلته ، من خلال تعليق مقتضب ، كتبت فيه : " الطبطبة مع تيم و غير شكل ... حبيت اعملوا مفاجأة ... بما إنه كان صر لي فترة م و بـ الشام ... بس تيم و أكتر من هيك ما بعبر ... " .

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين هنئوا النجمة السورية على السلامة ، في حين اتجه البعض للحديث عن جمالها و براءة الطفل تيم ، كما دعا لها البعض بالزواج و إنجاب الذرية الصالحة .



من جهة أخرى ، يعرض للفنانة هبة نور حاليا ، مسلسل " طبق الأصل " وهو من تأليف سلام الكس يري و من إخراج علي محي الدين علي ، والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم ، نذكر منهم " عباس النوري ، ميلاد يوسف ، نور علي " وغيرهم .

كما بدأت مؤخرا بتصوير مشاهدها في مسلسل " نسونجي بالحلال " إلى جانب الفنان اللبناني زياد برجي و مواطنته النجمة نادين الراسي ، والعمل من تأليف زهير قنوع و إخراج نبيل لبس .

هذا و تنافست الفنانة هبة نور ، خلال موسم الدراما الماضي عبر مسلسل " حرملك " الذي استمرت فيه بتقديم شخصية زمردة التي جسدتها خلال الموسم الأول من العمل ، إضافة إلى مشاركتها في عدة لوحات ضمن المسلسل الكوميدي ( ببساطة ) .

النهضة نيوز