قيامة عثمان 30.. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 30 الثلاثون مترجمة بجودة عالية

منوعات

قيامة عثمان 30.. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 30 الثلاثون مترجمة بجودة عالية

22 تشرين الأول 2020 01:19

تصدر مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 30 محرك البحث غوغل في الوطن العربي وواصل المسلسل تحقيق نجاحه في وصوله إلى ملايين المشاهدين مع بداية الموسم الثاني من المسلسل العثماني حيث يبحث الكثيرون في الوطن العربي على مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان الحلقة 30 الثلاثون مترجمة حيث يقدم موقعنا في هذه المقالة رابط مباشر يمكنكم مشاهدة الحلقة 30 من مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل.

مسلس المؤسس عثمان الحلقة 30 الثلاثون مترجمة

ومن أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 30 الثلاثون مهاجمة فلاتيوس سوغوت وتفجير البارود الذي اغتمه سافجي حيث وقع العديد من القتلي والجرجى في صفوف المدنيين ومقاتلي الكاي وجاء الرد من سافجي حيث اقتحم سافجي قلعة الصليبيين أينغول وهاجم القلعة من خلال الأنفاق السرية وقتل عدد من الصليبين في داخل القلعة.

وجاء في الحلقة 30 من مسلسل عثمان الحلقة  أحداث مثيرة ومشوقة وكان من أبرزها وضع أرطغرل غازي لأبنه سافجي مسؤولاً على القبيلة بدلاً عن ابنه عثمان غازي الذي قدم تضحيات وبطولات وقاد العديد الحروب من أجل قبيلة الكاي حيث ظهر في إعلان الحلقة 30 من مسلسل المؤسس عثمان ظهور عثمان وسافجي وأرطغرل في اجتماع عقد لتعيين مسؤول القبيلة حيث سيعين أرطغرل خلفاً له لإدارة القبيلة.

وظهر في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 تجهيز قائد المغول غيخاتو جيشه لمهاجمة عثمان وقبيلة الكاي للانتقام منه، ومن جهه أخرى يتجهز قائد الصليبين في إنغول آيا نكولا لمهاجمة عثمان وزرع المكائد والأفخاخ لعثمان وقبيلة الكاي، وبرز في الحلقة 30 من مسلسل المؤسس عثمان ظهور فلاتيوس الذي يتهم أرطغرل بقتل ولاده في قلعة كاراجيسار والذي يريد قتل أرطغرل والانتقام منه.

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 30 الجزء الثاني على موقع قصة عشق أضغط هنا

مشاهدة حلقات قيامة عثمان الجزء الثاني مترجمة على الفيس بوك لمشاهدة الحلقة 30 من المؤسس عثمان أضغط هنا 


وجاء في الحلقة 30 من مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان الجزء الثاني قدوم صناديق الذهب التي طلبها أرطغرل من آيا نيكولا مقابل أفراجه عن الأسرى الصليبين الذي وقعوا في أسر عثمان بعد خوضه حرباً ضروس ضد تيكفور الذي تحدى عثمان في الحرب وخسر بها مئات القتلى والأسرى في المعركة.

ويواصل مسلسل قيامة عثمان في جزأه الثاني من تحقيق الناجاحات المستمرة حيث حقق نجاحاً باهراً مع عودة عرض مسلسل المؤسس عثمان حيث نجح المسلسل العثماني الشهير في تصدر المسلسلات التركية من جانب المشاهدات ويعد مسلسل قيامة من أكثر المسلسلات التركية مشاهدة في هذه الفترة.

كما يبدأ الجزء الثاني من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان ببدأ تأسيس الدولة العثمانية على يد الغازي عثمان وبدأ الحروب والغزوات ضد أعداء الدولة العثمانية وليدة اللحظة التي تبدأ كأنها يوم القيامة على أعداء الدولة العثمانية حيث يتميز مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني عن باقي المسلسلات التاريخية نظراً لسرده قصة تأسيس الدولة العثمانية على يد عثمان غازي بن ارطغرل الذي أسس حقبة جديدة في عهد الأتراك والترك حيث واكب موقع النهضة نيوز مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول ووفر جميع حلقات المسلسل مترجمة للغة العربية بجودة عالية للمشاهدين في الوطن العربية والتي نالت إعجاب مئات الاف المعجبين العرب وعشاق المسلسلات التاريخية.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 30

سيكون موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 الجزء الثاني على قناة ATV التركية كل يوم أربعاء من كل أسبوع الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا حيث تعرض عدد من القنوات العربية مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 االجزء الثاني ومنها قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية العارضتين لمسلسل قيامة عثمان ومسلسل نهضة السلاجقة العظام.

والجدير بالذكر أن أحداث مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان تدور حول تأسيس الدولة العثمانية على يد عثمان غازي بن ارطغرل، إذ إن الفنان الشهير بوراك أوزجفيت والذي يجسد دور الغازي عثمان وهو الابن الأصغر لأرطغرل والذي يؤسس الدولة العثمانية حيث يكمل ما بدأه والده أرطغرل من الحرب على الصليبيين والتتار والروم والفرس حتى يتمكن من تأسيس الدولة.

ولمشاهدة جميع حلقات مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 28 والحلقة 29 والحلقة 30 يمكنكم مشاهداتها جميعها عبر موقع النهضة نيوز وعبر صفحة الفيس بوك الخاصة بالمسلسل والموقع الكتروني مباشر ومترجمة إلى العربية حيث سنواكب لكم كافة الحلقات مترجمة للغة العربية مع بداية الموسم الثاني.

المصدر: ATV