يا عسل جديد ناصيف زيتون

فن ومشاهير

فيديو ... عقب ساعات من طرحها ... يا عسل لـ ناصيف زيتون تتجاوز حاجز النصف مليون مشاهدة

23 تشرين الأول 2020 11:39

أطلق الفنان ناصيف زيتون ، مساء يوم أمس الخميس ، أغنية جديدة مصورة تحت عنوان " يا عسل " عبر قناته الرسمية على منصة يوتيوب ، والتي تعاون فيها بالكمات مع فادي مرجان وبالألحان مع علي حسون ، فيما ظهر النجم السوري ناصيف زيتون في كليب الأغنية بـ عدسة المخرج اللبناني ريشا سركيس .



ناصيف زيتون – أغنية يا عسل :

وتفاعل جمهور الفنان الشاب مع جديده الغنائي بشكل لافت ، حيث تجاوزت نسبة مشاهدة الأغنية حاجز النصف مليون مشاهدة خلال الساعات الأولى من طرحها ، وجاءت التعليقات التي أرفقت بالمنشور ، لتشيد بإحساسه العالي و أسلوبه العصري في الظهور.

و يقول مطلع أغنية يا عسل ( ما بـ تتخيل بدقيقة ... كم مرة تخطر على بالي ... هيدي هي الحقيقة ... بقلبي زحمة أشواق ... و بكل الأوقات مشتاق ... ومين عنده هيك عيون ... تمرق لحظة ما يشتاق ... " .



هذا و أهدى الفنان ناصيف زيتون العاصمة اللبنانية بيروت أغنية حملت اسمها عقب الكارثة المهولة التي نشبت إثر انفجار مرفأ المدينة في الرابع من شهر آب الماضي .

حيث تضمن فيديو كليب الأغنية ، مشاهداً من آثار الانفجار والأناس المنكوبين ، وأغنية " بيروت من كلمات يحيى صالح ، و ألحان أحمد بركات ، في حين تولى إخراج الفيديو كليب المخرج اللبناني ريشة سركيس .

النهضة نيوز