قمر بـ إطلالة جريئة و أنجي خوري أول المعلقين

فن ومشاهير

صور ... بـ إطلالة جريئة جدا ... قمر تودع فصل الصيف و أنجي خوري أول المتفاعلين

23 تشرين الأول 2020 11:54

خرجت الفنانة اللبنانية قمر على الجمهور المتابع لها عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي ، بمجموعة صور جديدة ، بدت خلالها بـ إطلالة جريئة ، تألفت من مايوه بكيني مرقط بنقشة النمر ، وهو ما قسّم آراء المتابعين بين محب لظهور الفنانة قمر و بين منتقد لجرأتها .



الفنانة اللبنانية قمر :

إلا أن اللافت في الأمر ، هو التعليق الذي أرفقته الصاعدة أنجي خوري على المنشور ، والذي احتوى على رموز تعبيرية حملت شكل قلوب سوداء ، وهو ما أثار استغراب المتابعين وفتح شهيتهم على التعليق .



حيث رد العديد من النشطاء على تعليق أنجي خوري ، متسائلين حول ماهية تعليقها وإن جاء عقب صلح تم بينهما ، إذ كتب متابع : " تصالحتوا خلاص " و علق آخر : " في إيه يا جماعة ... أنتم كنتم حـ تموتوا بعض ... سبحان مغير الأحوال " ، وعقّب متابع بالقول : " إيش صار متى تصالحتم ... ولا بس مسو ين دراما عشان الشهرة ... متى صرتوا أصحاب أساساً " .



هذا وتم ترحيل نجوى خليق الله المعروفة بـ اسم أنجي خوري من لبنان قبل عام من الآن ، على خلفية الحرب الضروس التي نشبت بينها وبين الفنانة اللبنانية قمر ، والتي بادرت إلى إبلاغ السلطات الأمنية عن إقامة الأولى بشكل غير شرعي في البلاد ، وذلك قبل أن تبدأ بينهن حرب تصريحات هستيرية ، وصلت حد اتهام خوري لـ قمر و الفنان آدم بـ اختطافها و تعنيفها ، وإرسال أحد الأشخاص لاغتصابها .



النهضة نيوز