ديما بياعة بين أحضان زوجها

فن ومشاهير

فيديو ... عقب أخبار عن انفصالهما ... الظهور الأول لـ ديما بياعة برفقة زوجها أحمد الحلو

23 تشرين الأول 2020 12:50

نفى السيد أحمد الحلو انفصاله عن زوجته الفنانة السورية ديما بياعة ، من خلال شريط فيديو قصير ، شاركه عبر الـ ستوري الملحقة بحسابه الرسمي على منصة INSTAGRAM ، وأتى هذا عقب أسبوعين من حذف الثنائي لـ صورهم المشتركة في حسابيهما على التطبيق نفسه ، إثر تعليق ديما بياعة على إحدى منشوراته بكلمة مهينة .



ديما بياعة و أحمد الحلو :

وظهر رجل الأعمال المغربي و هو يحتضن زوجته بطريقة رومانسية ، أثناء تواجدهم في إحدى السهرات الغنائية ، فيما بدت النجمة السورية وهي تتكئ رأسها على كتفه دونما حراك .

وبهذا المقطع المرئي ، أكد الثنائي الشهير على تجاوزهم للخلاف الذي نشب بينهما قبل أيام قليلة ، معرين الأخبار التي انطلقت حول طلاقهما من الصحة .

هذا وكانت الفنانة ديما بياعة ، أثارت الشكوك حول اختلافهما و انفصالهما ، عقب مشاركتها عدة منشورات مبطنة ، توحي بالحزن وتتحدث عن الاستمرارية بشكل وحيد ، تزامناً مع حذفها لجميع صور زوجها المغربي عن حسابها الشخصي في INSTAGRAM .


علماً بأن الفنانة الشهيرة ، لأصدرت بياناً مقتضباً قبل أيام قليلة ، طالبت فيه الجميع بعدم تداول أية أخبار حول حياتها الخاصة ، إلا في حال وروده عن لسانها أو لسان زوجها أحمد الحلو .

يشار إلى أن الفنانة ديما بياعة ، كانت قد تزوجت من السيد أحمد الحلو في العام 2012 ، عقب انفصالها عن زوجها السابق الفنان تيم حسن ، والذي أنجبت منه ابنيها ( ورد و فهد ) .

النهضة نيوز