باقة شاملة: تردد قناة روسيا اليوم RT الجديد 2020 على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات

تردد

باقة شاملة: تردد قناة روسيا اليوم RT الجديد 2020 على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات

23 تشرين الأول 2020 23:24

أصبح من السهل الحصول على تردد قناة روسيا اليوم RT الجديد 2020 على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات والياه سات حيث يبحث الكثيرون في الوطن العربي ومتابعوا الشأن السياسي العربي والدولي على تردد قناة روسيا اليوم 2020 الجديد الإخبارية لمواكبة كافة الأحداث والتطورات على المستوى الدولي والعالمي، حيث بإمكانكم الحصول على ترددات القنوات عبر مطالعة المقالة والحصول على التحديثات.

تردد قناة روسيا اليوم RT

يقدم موقع النهضة نيوز تردد قناة روسيا اليوم RT الجديد 2020 على كافة الأقمار الصناعية حيث تعد قناة  روسيا اليوم RT Arabic" الفضائية هي قناة ناطقة باللعة العربية حيث يمكنكم من خلال هذه المقالة المفصلة الحصول على ترددات قناة روسيا اليوم RT وتطبيقها على تلفازك في المنزل.

نبذه عن قناة روسيا اليوم

قناة أر تي المعروفة باسم قناة روسيا اليوم أو روسيا توداي، هي قناة تلفيونية إخبارية حكومية عالمية متعددة اللغات تمولها وتديرها الحكومة الروسية بشكل مباشر، مقرها في الاتحاد الروسي تديرها وكالة أنباء نوفوستي وتشمل على مدار الساعة نشرات الأخبار وبرامج وثائقية وبرامج حوارية ومناقشات وأخبار رياضية وبرامج ثقافية في روسيا وتهدف إلى نشر وجهة نظر الكريملين من الأحداث وتسعى لمنافسة القنوات الإخبارية المهنية الدولية وتبث عبر الأقمار الصناعية وشركات الكابل في أجزاء عدة حول العالم.

بالإضافة أن قناة روسيا اليوم تبث باللغة الإنجليزية، كما أنها تبث باللغة العربية تحت مسمى "روسيا اليوم" وبالإسبانية، وتبث في كندا وأمريكا. ومقرها الرئيسي في موسكو، واستوديو في واشنطن عاصمة أمريكا، ولها أيضا مكاتب في ميامي ولوس أنجلوس بالولايات المتحدة، وفي لندن بالمملكة المتحدة، وفي باريس بفرنسا، وفي نيودلهي بالهند وفي دمشق بسوريا.

أهم برامج قناة روسيا اليوم

وتقدم قناة روسيا اليوم الجديد، عدد كبير من البرامج المهم التي يتابعها المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي بكافة الدول، منهم:

  1. برنامج بالتفاصيل
  2. برنامج تحقيقات
  3. برنامج قصارى القول
  4. برنامج بانوراما
  5. برنامج خط التماس
  6. برنامج إسأل أكثر
  7. برنامج رحلة في الذاكرة
  8. برنامج فن الحياة

باقة شامة تردد قناة روسيا اليوم RT

القمر التردد  FEC/SRالجودة
نايل سات 10892  27500 – 5/6 HSD
عرب سات  11747 V 27500 – 3/4HD
ياه سات 11977  H        27500 – 8/9HD

لمعرفة باقي ترددات قناة روسيا اليوم على كافة الأقمار الصناعية والتحديثات المستمرة على تردد القناة أضغط هنا

النهضة نيوز