طوني عيسى بـ صورة من الطفولة

فن ومشاهير

طوني عيسى يطل على الجمهور بـ صورة من مرحلة الطفولة

24 تشرين الأول 2020 11:28

أعرب الفنان اللبناني طوني عيسى عن اشتياقه للزمن الماضي ، وذلك من خلال منشور مقتضب ، شاركه مع الجمهور المتابع له عبر منصة INSTAGRAM ، والذي تضمن صورة الفنان طوني عيسى في مرحلة الطفولة .



الفنان طوني عيسى :

حيث علق عليه متمنياً العودة إلى تلك المرحلة ، في حين وجه نصيحة إلى المتابعين بالاستفادة من سنوات العمر السريعة ، التي تشبه في مرورها اللحظة ، وكتب : " يا ريت نرجع صغار ... لا هم و لا غم ... العمر لحظة ... استفيدوا منه ... وعيشوا للآخر بحب ... " .


هذا وكشف الفنان اللبناني في وقت سابق عن خضوعه لـ فحص PCR ، للتأكد من سلامته و عدم إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد ، حيث نشر عبر إحدى حساباته الرسمية ، صورة نتيجة المسحة الطبية ، في حين علق عليها بشكل طريف ، داعياً الجميع إلى منزله بهذه المناسبة .

وأتى خضوع الفنان طوني عيسى لفحص PCR في إطار التحضيرات لتصوير مشاهده في العمل الدرامي الجديد " لا حكم عليه " وهو من تأليف نادين جابر و بلال شح اد ات ، ومن إخراج فيليب أسمر .

و تدور أحداث المسلسل في خمس عشرة حلقة ، يخوض أحداثها نخبة من نجوم الدراما ، نذكر منهم : قصي خوري ، كارلوس عازار ، فادي إبراهيم ، فاليري أبو شقرا ، سحر فوزي ، عبدو شاهين ، كارين سلامة ، رندة كعدي و كارول الحاج .

النهضة نيوز