نضال الأحمدية ترد على شكران مرتجى و تتحداها

فن ومشاهير

فيديو ... الإعلامية نضال الأحمدية تتحدى شكران مرتجى بهذا الأمر

25 تشرين الأول 2020 12:35

هاجمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية ، الفنانة شكران مرتجى ، معلنة أنها تمتلك تسجيلات صوتية للأخيرة ، تؤكد بأنها " بلا مربى " على حد تعبير نضال الأحمدية ، وذلك على خلفية رد شكران مرتجى على هجومها الأخير بالقول أن لن تتوقف عنده ، كونها "متربية " .



شكران مرتجى و نضال الأحمدية :

وصرحت الإعلامية اللبنانية في شريط فيديو ، مؤكدة أنها تحتفظ بتسجيلات صوتية للفنانة ذات الأصول الفلسطينية ، كانت قد ارسلتهم لها بكامل إرادتها عبر تطبيق واتس آب ، تبرز إن كانت حقاً " متربية " أو " بلا مربى " .

منوهة انها تواصلت مع شكران مرتجى و سالتها حول إمكانية نشر هذه المقاطع الصوتية ، باعتبار أنها مؤتمنة عليهم ، مشيرة إلى أن الأخيرة رفضت هذا الأمر .


يذكر أن الخلاف بين الإعلامية نضال الأحمدية و النجمة شكران مرتجى ، قائم منذ أشهر ، ويعود سببه إلى دفاع الممثلة الشهيرة عن أبناء الشعب السوري ، عند تعرض نشطاء لبنانيين لهم على خلفية واقعة فيلا نانسي عجرم .

وهو ما لم يعجب الأحمدية حينها ، حيث هاجمتها بالإشارة إلى أنها فلسطينية الأصل ، و لا يجوز لها الدفاع عن السوريين ، بدلالة انها لم تمنح الجنسية السورية ، وذلك قبل أن توضح بأنها قامت بحظرها عن منصات التواصل الاجتماعي .

النهضة نيوز