الفنان أحمد الفيشاوي يقاضي زوجته السابقة هند الحناوي

فن ومشاهير

سبب مقاضاة أحمد الفيشاوي لزوجته السابقة هند الحناوي

26 تشرين الأول 2020 10:20

قضت النيابة العامة بإحالة السيدة هند الحناوي ، وهي الزوجة السابقة لـ الفنان المصري أحمد الفيشاوي ، لـ جلسة محاكمة جنائية عاجلة ، على خلفية تقدم الوكيلة القانونية للفنان أحمد الفيشاوي بـ بلاغ ضد الحناوي ، اتهمها فيه بـ جريمة تعريض ابنتهما لينا للخطر .



أحمد الفيشاوي و هند الحناوي :

وبحسب ما ذكرت مواقع إخبارية ، فقد وجه النجم المصري إصبع الاتهام إلى طليقة عقب ظهور ابنته بملابس مكشوفة ، أثناء احتفالها مؤخراً بالذكرى السادسة عشر لميلادها .

وهوما دفع به إلى التقدم ببلاغ ضد والدة ابنته السيدة هند الحناوي المقيمة في بريطانيا ، اتهمها فيه بأنها غير أمينة على تربية ابنتهما ، وهو ما قد عرضها للخطر ، مستنداً في دعواه على مواد قانونية تحمل أرقام 2 و 96 من القانون 12 لعام 1996 .



هذا وكان الفنان أحمد الفيشاوي قد حصل قبل أشهر وجيزة على حكم لصالحه في قضية أجر مسكن ابنته لينا ، حيث أعرب عن سعادته بما آل إليه الأمر فنشر قائلاً : " كسبت أهم قضية أمام هند الحناوي ، بفضل ربنا ومجهود الأستاذة سناء لاحظي والأستاذ يوسف الفايز شكراً " .

و ذلك قبل أيام قليلة من صدور حكم لصالحه في قضية الامتناع عن دفع مستحقات ابنته لينا ، حيث قضت محكمة استئناف جنح الدقي في نهاية شهر تموز الماضي ، بإلغاء حكم حبس الفنان عقب ظهور براءته من التهم الموجهة إليه .

النهضة نيوز