أيمن رضا يرد على انتقادات طلال مارديني

فن ومشاهير

بطريقة طريفة وغير مباشرة ... أيمن رضا يثأر من طلال مارديني

26 تشرين الأول 2020 11:27

أكد الفنان أيمن رضا أنه قادر على رد الإساءة بالإساءة ، و التعقيب على كل الانتقادات التي توجه له ، سواءً من فنانين معروفين أو غيرهم ، و أتى كلام الفنان أيمن رضا في تصريحات إذاعية ، موضحاً أنه يتعامل في ردوده مع أحجام معينة ، و لا يتبع سياسة الرد مع كل الأشخاص .



أيمن رضا – طلال مارديني :

فعند سؤاله عن بعض الأصوات التي خرجت في الفترة الماضية ، و انتقدت طريقة عمله ، قال رضا أنه لا يرد على بعض الشبان الصغار ، و هم يعلمون جيداً أنه قادر على الرد و أنهم غير قادرين على مهاجمته .

مؤكداً أنه يترك المجال لبعض الشبان الصغار في العمر لكي ينالوا بعض الشهرة ، منوهاً إلى أن الموضوع يتخطى الحدود عندما يتدخل أحدهم في موضوع ليس له علاقة به .

إذ قال : " فيه بعض الشباب ... لما بـ يهجموا بمرق لهم ... خليهم يتسلوا و ينشهروا ... معليه أنا ممكن سب حدا مهم و انشهر ... بس لما يكون الموضوع ما دخلك فيه ... هون بقى بـ بيّن إن كان بدك تخلق مشكلة أو لا ... بالنسبة إلي عندي أحجام معينة برد عليها ... وفيه أحجام بمرق لهم " .

وعند سؤاله إن كان يقصد بكلامه النجم السوري طلال مارديني ، رد الفنان الشهير ، مصرحاً أن والدة زميله هي من تكتب له الأعمال الدرامية ، لذلك لن يحاسبه كـ ممثل ، مؤكداً على وجود محبة بينهما " وذلك قبل أن يلمح أن تصرف مارديني من باب السخرية والفكاهة ، مشدداً على أنه يجب عليه عدم ممازحته حتى لا يرد عليه بالمثل .

حيث قال : " هو بـ يعرف إني بحبه ... و وهو بـ حبني ... فـ بيتنغرش نغرشه ... لا يتنغرش حتى ما ننغرشه ... " .



وأتت تصريحات الفنان أيمن رضا على خلفية الانتقادات التي أطلقها طلال مارديني بحقه دون أن يسميه ، حول تسيير أمور شركة الإنتاج الفني التي تولى الأول إداراتها مؤخراً .

إذ كتب عبر إحدى حساباته الرسمية على الإنترنت ، قائلاً : " هلق إذا الواحد استلم شركة إنتاج .... ما غلط يحكي كأنه استلم رئاسة مجلس وزراء ... يا حبيبي يا قلبي ... هي شركة إنتاج ... يعني عادي والله عادي سماع مني ... " .

وتابع : " و بسام الملا يا غالي أستاذ كبير ... وقدم شيء للدراما السورية ... شاء من شاء و أبى من أبى ... عـ العموم الله يوفقك ... بس هدي " .

الأمر الذي أثار الجدل في أوساط متابعيه ، الذين دللوا على الفنان أيمن رضا ، و انقسموا في غالبيتهم ضد الانتقاد ، باعتبارهم أن الأخير قامة فنية ولا يجوز المساس بها من قبل أي أحد .

وهو ما دفع النجم الشاب طلال مارديني للخروج و الاعتذار بطريقة لبقة ، مبرراً كلامه على أنه من باب المحبة والحرص عليه ، لا أكثر .

النهضة نيوز