شيماء سبت تحتفل بيوم ميلادها

فن ومشاهير

صور ... في ذكرى يوم ميلادها ... شيماء سبت تخضع لـ جلسة تصوير جديدة

26 تشرين الأول 2020 11:39

احتفلت الفنانة البحرينية شيماء سبت بـ يوم عيد ميلادها الـ 43 ، و الذي يصادف بـ تاريخ اليوم الاثنين 26 تشرين الأول / أكتوبر ، وذلك من خلال جلسة تصوير جديدة ، نشرت منها شيماء سبت صورة واحدة عبر الإنترنت ، وذلك قبل ساعات قليلة من دخولها في عامها الجديد ، قبل أن تعود وتنشر عدة صور جديدة عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM .



الفنانة البحرينية شيماء سبت :

أطلت فيها النجمة الخليجية بـ إطلالة كلاسيكية راقية ، طغى عليها اللون الأسود ، في حين أرفقت المنشور بتعليق ، أعربت فيه عن أمنياتها للعام الجديد ، حيث دعت الله أن يبارك لها في كل أمور حياتها ، حيث كتبت :

" بعد ساعات من هذا المساء المميز ... سوف يكون لي عام جديد من حياتي إن شاء الله ... أنجبتني فيه أم عظيمة ... وأب عظيم رباني كـ الملكة ... وهو أيضاً بداية جديدة و مشرقة لي ... فـ يا رب بارك لي في عمري و صحتي و عافيتي ووالديَّ و أخواتي و أزواجهن ... اللهم آمين " .


وعليه انطلقت تعليقات الجمهور ، الذي انهال على المنشور متمنياً للفنانة البحرينية عاماً يملئه الخير ، و تزينه العافية والسعادة .



يشار إلى أن آخر أعمال شيماء مسلسل " كنا أمس " وهو من تأليف يوسف إبراهيم و إخراج محمد جمعة ، ومثلت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية ، نذكر منهم " ميساء مغربي ، خالد أمين ، حسين المهدي ، محمد العلوي ، أبرار سبت ، دانة آل سالم " وغيرهم .


و مسلسل " كحل أبيض " تأليف نور وليد الحجة و محمد الحشكي ، والذي شاركت فيه إلى جانب كل من : العنود سعود ، تركي اليوسف ، جورج قبيلي ، طارق النفيسي ، فارس الخالدي " وغيرهم .

النهضة نيوز