سامر المصري و جمانة مراد يستذكران ثنائية أبو شهاب و شريفة

فن ومشاهير

فيديو ... سامر المصري يشوق الجمهور لثنائية جديدة تجمعه بـ جمانة مراد

26 تشرين الأول 2020 14:04

أطل الفنان سامر المصري على الجمهور المتابع له عبر حسابه الرسمي في منصة INSTAGRAM ، عبر شريط فيديو قصير ، وثق مشاركته في فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الجون ة السينمائي ، حيث كشف النجم السوري سامر المصري عن لقاء جمعه بمواطنته الفنان جمانة مراد ، التي جسدت دور زوجته في أحد أجزاء مسلسل البيئة الشامية " باب الحارة " .



سامر المصري و جمانة مراد :

حيث استغل المصري هذا اللقاء ، لتذكير الجمهور بالثنائية التي جمعتهما ، إذ كتب في التعليق الذي أرفقه بـ الفيديو ، قائلاً : " العكيد و شريفة يلتقيان من جديد ... في مهرجان الجون ة السينمائي ... سامر المصري و جمانة مراد ... ما اشتقتم تشوفونا بعمل جديد ... ".

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين أشادوا بظهور النجمين السوريين ، وأثنوا على ثنائية أبو شهاب و شريفة التي جمعتهما في ما مضى ، بينما أعرب البعض عن أمله برؤيتهما في ثنائية جديدة .



إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات الطريفة ، التي استخدم فيها المتابعون بعض الكلمات الدمشقية الخاصة ، التي برزت في العمل الشامي الشهير ، إذ كتب متابع : " يا باطل شو هاد يا شريفة ... هيك صار اللبس ... وينك يا أبو حاتم ... تشوف بنتك ... يخرب بيتك من حالك " .

هذا و تنافس الفنان سامر المصري في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " حرملك " بموسمه الثاني ، بينما خاضت الفنانة جمانة مراد بطولة مسلسل " خيانة عهد " .

النهضة نيوز