في عيد ميلادها الـ 32 ... أبرز تصريحات الفنانة المصرية أمينة خليل

فن ومشاهير

في عيد ميلادها الـ 32 ... إليكم أبرز التصريحات الجدلية للفنانة أمينة خليل

27 تشرين الأول 2020 08:38

تصدر اسم الفنانة المصرية أمينة خليل قائمة البحث على غوغل ، عقب احتفاء محبيها بـ ذكرى عيد ميلادها الـ 32 ، والتي تصادف بتاريخ اليوم 27 تشرين الأول / أكتوبر ، حيث بدأ الجمهور باستعادة بعض تصريحات الفنانة أمينة خليل .



أمينة خليل :

ولعل من أبرز الامور التي توقف عندها المتابعين ، هو إعلان النجمة المصرية خبر إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد ، والذي صرحت به قبل يومين من الآن ، أثناء تواجدها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي .

موضحة أنها أصيبت بعدوى الجائحة ، ولكنها تمكنت من التغلب عليها و التخلص منها ، منوهة إلى أن هذه التجربة لم تكن جيدة و لكنها سهلة التجاوز .

كما تصدر حديث الممثلة الشابة حول الأسباب التي تمنعها من إجراء عمل تجميلي لأنفها ، والذي أدلت به مؤخراً ، أثناء حلولها ضيفة على برنامج سهرانين الذي يقدمه مواطنها و زميلها الفنان المصري أمير كراره .

حيث أشارت إلى الانتقادات الكبيرة التي تطالها ، والتنمر المؤذي الذي يصلها عبر التعليقات والتي تتساءل في معظمها عن موعد خضوعها لعملية تجميلية في منطقة الأنف .

وقالت أن بعض المتابعين أشاروا إلى أن أنفها كبير ، ويجب أن تخضع لعمل تجميلي بسبب حجمه ، قبل أن توجه رسالة لكل المنتقدين ، جاء فيها : " اعرفوني جيداً ... وستكتشفون باني أطيب بكثير مما ترون " .

في حين روت الأسباب التي دفعتها إلى التراجع عن إجراء العملية التجميلية ، مبينة أنها اتفقت قبل أعوام مع أحد الأطباء على إجراء العملية ، إلا انها وقبل يومين تحديدا من الموعد ، تعرضت لحادث ، وهو ما دفع الطبيب المختص لرفض إتمام العملية ، فاعتبرت الموضوع إشارة من الله حيث ألغت فكرة الخضوع لعملية تصحيح الأنف .

هذا و قد احتفلت أمينة خليل مؤخراً بخطوبتها على رجل الأعمال المصري عمر طه ، ضمن أجواء عائلية اقتصرت على وجود أفراد عائلة العروسين ، كما انها تتحضر حاليا للاحتفال بـ حفل زفافها ، الذي من المقرر موعده في مطلع العام القادم ، عقب الانتهاء من تجهيز منزلها الأسري .

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة المصرية مسلسل " ليه لأ " الذي شاركت في بطولته إلى جانب نخبة من النجوم ، نذكر منهم : " هالة صدقي ، شيري رضا ، ناردين فرج ، هاني عادل ، عمر السعيد " وغيرهم .

والعمل من تأليف مجموعة من الكتّاب تحت إشراف السيناريست مريم نعوم ، وهو سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين ، وإخراج مريم أبو عوف .

النهضة نيوز