مايا دياب في فيديو طريف مع والدتها

فن ومشاهير

فيديو ... شاهد خفة ظل والدة الفنانة مايا دياب

27 تشرين الأول 2020 12:23

فاجأت الفنانة مايا دياب المتابعين ، بـ مقطع فيديو قصير ، شاركته معهم عبر إحدى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، ظهرت فيه و هي تجلس على الأرض إلى جوار أحد الحضور ، الذي أخذ يوثق رد والدة مايا دياب حول مقدار حبها لابنتها و مقارنتها بما تملك من أدوات منزلية .



مايا دياب :

حيث فوجئت الجمهور بخفة ظل والدة النجمة اللبنانية ، التي أشارت أنها تخاف على وعاء الطهي أكثر منها في حال كان جديداً ، وذلك قبل أن تتعالى ضحكتها وسط استغراب و صدمة الأخيرة .

في حين شوقت مايا دياب الجمهور لتفاصيل الفيديو و فحواه ، من خلال تعليق قصير ، أرفقته بالمنشور ، كتبت فيه : " مايا أو الطنجرة ؟ ... ماما بحبك أنا أكيد أكثر من التابروير و الطنجرة ، و الملاعق و الشوك والسكاكين ، ش و كنا عم نعمل ؟ ... تعرفون الأربعاء " ... " .

وعليه انطلقت تعليقات النشطاء الذين تغزلوا بـ جمال الفنانة اللبنانية ، و أشادوا بخفة ظل والدتها ، في حين أكد بعضهم أنه لا يوجد أغلى و لا أعز من الولد إلا ولد الولد " .


هذا و تعرضت مايا دياب مؤخراً لحملة انتقادات واسعة ، عقب تداول بعض الصفحات الفنية صورة مركبة تضم صورتين لها ، واحدة تبرز شكلها فيما مضى وأخرى ترصد شكلها الحالي ، حيث أبدى بعض النشطاء استغرابهم من التغييرات الكبيرة التي طرأت على مظهرها الخارجي ، وذلك على الرغم من أن شكلها في الصورة القديمة ، لا يختلف كثيراً عما هو عليه في الوقت الراهن .

يذكر أن الفنانة اللبنانية ، خرجت مؤخراً على الجمهور في حفلها المسجل الثالث والذي بث بتقنية " أون لاين "عبر قناتها الرسمية على الـ يوتيوب ، والذي اعتمدت فيه إطلالتين مختلفتين ، بدت في الإطلالة الأولى بـ فستان ذهبي وإكليل من الورد وضعته كـ تاج على رأسها ، بينما ظهرت في إطلالتها الثانية مرتدية فستاناً أبيض .

النهضة نيوز