محمد عبده و عبادي الجوهر بالزيّ العسكري

فن ومشاهير

صورة ... محمد عبده و عبادي الجوهر بالـ زي العسكري

27 تشرين الأول 2020 12:35

تداولت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار مشاهير العالم العربي ، صورة مركبة تجمع صورتين قديمتين ، واحدة للفنان محمد عبده و الثانية لمواطنه الفنان عبادي الجوهر ، ظهر فيها النجمان السعوديان محمد عبده و عبادي الجوهر بـ الزيّ العسكري .



محمد عبده و عبادي الجوهر :

حيث كشفت الصفحة عن سبب ، ظهور فنان العرب و مواطنه بهذه الإطلالة ، وذلك من خلال تعليق مقتضب ، جاء فيه : " محمد عبده و عبادي الجوهر في تطوعهم بالجيش أثناء حرب الخليج 1990 " .

وأتى هذا عقب فترة وجيزة من استعادة بعض النشطاء لـ حديث سابق لـ عبده عن ابنته نورا ، حيث قال بأنها في إحدى المرات وعندما كانت في المرحلة الإعدادية ، قامت بإهانة السائق الخاص الذي كان يوصلها يومياً إلى المدرسة ، وذلك على خلفية أخذه لها بسيارة جلب الحاجيات بدلاً من السيارة الخاصة على خلفية حادث صغير أضر بها .


في حين كشف فيه عن كيفية تصرفه مع ابنته نورا عقب إساءتها للسائق ، موضحاً أنه وفور علمه بالأمر ، توجه بنفسه إلى المدرسة لجلب ابنته عند نهاية الدوام المدرسي ، والتي تفاجأت به يجلس على غطاء السيارة ، وهو ما دفع بها لمحاولة الاختباء ، قبل أن يتمكن منها و يرغمها على الصعود .

حيث توجه لها بنصيحة مقتضبة ، أشار فيها إلى حب الناس له و تجمعهم من حوله على الرغم من قدومه بسيارة بسيطة ، وطلب منها التواضع و التحلي بأخلاق عائلتها ، مؤكداً أن الناس تنظر إلى مخمر الإنسان لا إلى مظهره .

هذا وكان آخر أعمال فنان العرب محمد عبده ، ألبوم " يا غافية قومي " الذي طرحه في العام الماضي 2019 ، والذي تضمن اثنى عشر أغنية منوعة .

من جهة أخرى ، يتحضر الفنان عبادي الجوهر ، لطرح ميني ألبوم غنائي عبر قناة روتانا على منصة يوتيوب ، وذلك عقب ثلاثة أعوام من طرحه ميني ألبوم حمل عنوان " خلاص ارجع " .

النهضة نيوز