تعليق سارة الكندري بعد خروجها من السجن

فن ومشاهير

صورة ... بعدما اتهمت بمخالفة الآداب العامة ... التعليق الأول للمدونة سارة الكندري

27 تشرين الأول 2020 13:04

وجهت المدونة الكويتية سارة الكندري رسالة شكر لكل الأشخاص الذين دافعوا عنها عقب دخولها السجن مؤخراً و خروجها منه بكفالة مالية ، بتهمة عدم الالتزام بقانون الآداب العامة ، وذلك على خلفية ظهور سارة الكندري في إعلان تجاري وهي تقوم بدهن ساقيها بالزيت داخل حمام أحد الصالونات الكبرى .



سارة الكندري :

حيث نشرت عبر الـ ستوري الملحقة بحسابها الرسمي في سناب شات ، صورة لها ، كتبت عليها : " السلام عليكم ... لا يشكر الله من لا يشكر الناس ... تحية و كلمة شكر ... لا توفي بحق كل متابعيّ ... وبحق كل من دافع عني بظهر الغيب و أمام الملاً ... " .

و تابعت : " أما بعد ... اتقوا دعوة المظلوم فـ إنها تحمل على الغمام ... " ، لتستطرد بعدها " أشكر كل من وقف معي بما أصابني ... وسأبقى مبتسمة و قوية و لن يسقطني عدو ولا حاسد ... أعتذر عن كل الإعلانات التي لم أعلن عنها إلى الآن ... ولكن أحتاج فترة نقاهة ... ولو كانت بسيطة مع عائلتي لاتخاذ بعض القرار ولأخذ قسط من الراحة ... إلى لقاء وإشعار آخر محبيّ " .



يذكر أن السلطات المحلية في الكويت ، حجزت في الحادي والعشرين من شهر تشرين الأول / أكتوبر الجاري ، المدونة سارة الكندري ، عقب ظهورها في شريط فيديو مخل بالآداب العامة للبلاد .

وقد أعلن الخبر حساب المجلس المعني بشؤون القضايا والأحكام الكويتية ، والذي ذكر في بيانه المدونة الشهيرة دون أن يسميها ، مشيراً إليها بالحرف الأول من اسمها ، معلناً خبر حجزها لمدة 21 يوماً وإحالتها إلى السجن المركزي على ذمة التحقيق .

النهضة نيوز