الإعلامية مي العيدان تنتصر مجدداً

فن ومشاهير

صورة ... براءة الكويتية مي العيدان في هذه القضية

28 تشرين الأول 2020 10:19

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن انتصار جديد حققته يوم أمس ، والمتمثل بـ حكم القضاء لصالحها في دعوى مرفوعة ضدها من قبل أحد الأشخاص ، على خلفية ذكر مي العيدان لاسمه في وقت سابق عقب نشرها حكم إدانتها له في قضية سابقة .



الإعلامية الكويتية مي العيدان :

كما وجهت العيدان كلمة شكر إلى وكيلها القانوني المحامي ضاري الواوان على الجهود التي بذلها في هذه القضية ، إذ نشرت صورت مركبة تجمع صورتهما معاً وذلك عبر حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM .

وعلقت عليها بالقول : " الحمد لله و الشكر وفضل من الله ومن ثم نزاهة القضاء الكويتي ، اليوم تم الحكم لي بالبراءة في قضية كيدية رفعت ضدي من قبل أحد الاشخاص بعد نشري لاسمه في حكم قضائي سابق ، أخذته عليه بالإدانة في قضية أخرى ... " ؟

وأضافت : " ولأن قضاء الكويت يسمح بنشر أحكام القضاء ، تم الحكم لصالحي ، كما أشكر المحامي ضاري الواوان على مجهوداته في هذه القضية " .



هذا وسخرت الإعلامية مي العيدان في وقت سابق من مواطنتها و زميلتها الإعلامية حليمة بولند ، عقب ظهور الأخيرة بـ الحجاب و إعلانها لإحدى الأسواق الشعبية في الكويت ، وذلك بعد إخلاء سبيلها بكفالة مالية في قضية غسيل الأموال ، والمشهورة إعلامياً بـ غسيل المشاهير .

علماً بأن العيدان ، سبق و أن توقعت قبل أيام قليلة ، ظهور مواطنتها حليمة بولند بـ غطاء الرأس ، وهو ما حصل عقب يومين من إطلاق الأولى لهذه التوقعات .

النهضة نيوز