ناجي طعمي يطلق عمليات تصوير فيلم أنت جريح

فن ومشاهير

تحت إدارة المخرج ناجي طعمي ... انطلاق عمليات تصوير فيلم أنت جريح

28 تشرين الأول 2020 12:01

باشر المخرج السوري ناجي طعمة تصوير المشاهد الأولى من الفيلم السينمائي الجديد " أنت جريح " ، وهو من تأليف الكاتب قمر الزمان علوش و من إنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ، في حين تخوض بطولته الفنانة كندة حنا إلى جانب نخب من النجوم نذكر منهم : " نادين خوري ، محسن غازي ، توفيق إسكندر ، محمد قنوع ، سلوى جميل " وغيرهم .



فيلم أنت جريج – ناجي طعمي – كندة حنا :

وتضيء أحداث العمل السينمائي ، على الإنسان و ما يدور حوله من قصص ، نتيجة ما يخفيه في نفسه ، كما تتناول تفاصيل العمل انتصارات الجيش العربي السوري ، البطولات التي خطها بتضحية رجاله خلال السنوات الماضية .

وكيفية انعكاس هذا الواقع بكل ما فيه على عوائل وذويِّ أفراد الجيش ، و تأثيره على النفس الإنسانية عقب تشعبه في التصرفات التي تظهر عند كل موقف أو ظرف حياتي .

هذا و كانت النجمة السورية كندة حنا ، قد أعلنت في وقت سابق مشاركتها في العمل السينمائي الجديد ، وذلك من خلال مقطع فيديو قصير ، شاركته عبر إحدى حساباتها الرسمية على الإنترنت ، أطلت خلاله من كواليس التصوير ، وعلقت كاشفة للجمهور عن اسم الشخصية التي ستجسدها في العمل ، إذ كتبت : " تحضيرات أول سوم تصوير ... فيلم ... ادعوا لنا ... شخصية لارا ... أنت جريح" .

النهضة نيوز