نضال الأحمدية : معتصم النهار نجم وليس ممثل

فن ومشاهير

فيديو ... نضال الأحمدية تعاود الهجوم على معتصم النهار

28 تشرين الأول 2020 14:05

عاودت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية انتقاد الفنان معتصم النهار ، عقب فترة وجيزة من مهاجمتها له ، عن طريق وصفه بـ خيال الصحراء في أعماله ، منوهة إلى أن مقدم البرنامج حينها ، قام بـ استفزازها ، بقوله أن معتصم النهار فنان في عالم التمثيل .



نضال الأحمدية و معتصم النهار :

و في تفاصيل الخبر ، أطلت الإعلامية اللبنانية في مقطع فيديو ، متداول عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي ، متوجهة إلى الفنان معتصم النهار ، بسؤال حول إن كان يعتقد بانه كـ أيمن زيدان ؟

قبل أن تضيف بأنه ليس ممثلاً ، و لربما كان نجماً تحبه الفتيات ، حاله كـ حال عدد من خريجي مسابقة ملك جمال لبنان أو عارضي الأزياء و المؤثرين عبر الإنترنت ، وصولاً إلى الراقصات ( على حد تعبير نضال الأحمدية ) .


مؤكدة أن النهار برز كـ شبه بطل في مسلسل خمسة ونص الذي عرض قبل عام ، نظراً لوجوده بين قصي خولي و نادين نجيم ، وهو ما تطلب منه ، بذل جهد إضافي لإبراز نفسه بينهما .

و أتى هذا عقب هجوم لاذع شنته الإعلامية نضال الأحمدية على عدد من نجوم الفن والدراما السورية ، و الذي كان آخرها الهجوم الذي أطلقته النار ضد الفنانة شكران مرتجى حيث تحدثت عن امتلاكها تسجيلات بـ صوت الأخيرة ، تبرز إن كانت " متربية " أو " بلا مربى " ، متحدية إياها السماح لها بنشر هذه المقاطع الصوتية .

النهضة نيوز