الفنان كاظم الساهر يطلق جديده الفني تحت عنوان عراقنا

فن ومشاهير

فيديو ... عراقنا ... جديد الفنان كاظم الساهر

29 تشرين الأول 2020 10:22

طرح الفنان كاظم الساهر أغنية جديدة ذات طابع وطني تحت عنوان " عراقنا " ، و ذلك كـ إهداء منه إلى بلده العراق ، الذي صادف عيده الوطني في بداية شهر تشرين الأول / أكتوبر الحالي ، و تعاون فيها كاظم الساهر الملقب بـ قيصر الغناء العربي بالأغنية مع مواطنه الشاعر كريم العراقي و في التوزيع الموسيقي مع ميشال فاضل ، فيما لحنها بنفسه .



كاظم الساهر – أغنية عراقنا :

و أطلق الفنان العراقي الأغنية عبر منصة الـ يوتيوب ، حيث بدا في الفيديو علم العراق فقط ، و عقّب الساهر على الأغنية عبر تعليق أرفقه بالمنشور ، جاء فيه : " هدية من كاظم الساهر إلى الشعب العراقي ... " .


وأتى هذا عقب تصدر الفنان الشهير غلاف مجلة فوغ بالعربية ، حيث ظهر فيها بعدة إطلالات شبابية عصرية ، التقطت له في جلسة تصوير خاصة لصالح المجلة الإسبانية الشهيرة .

ولعل من أبرز ما جاء في حوار كاظم الساهر مع فوغ بالعربي ، هو حديثه عن ارتباط صوته بـ الجمهورية العراقية ، حيث قال أنه حمل بلده العراق في صوته إلى أنحاء العالم ، ليظهر صورة بلده ، ويخبر العالم أن العراق لا يستحق الحرب .


كما احتفل محبو الساهر و جمهوره مؤخراً بـ ذكرى عيد ميلاده الثالثة و الستين ، و ذلك من خلال استذكار بعض أغانيه و استعادة مقابلاته التلفزيونية ، إضافة إلى توجيههم بطاقات التهنئة والمباركة له ، عبر التعليقات الإيجابية التي أرفقوها بـ حساباته المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي .

النهضة نيوز