الفنان علاء زلزلي ينفصل عن زوجته

فن ومشاهير

صور .... بعدما انفصل عنها ... تعرفوا على زوجة الفنان علاء زلزلي

29 تشرين الأول 2020 15:55

فوجئ متابعو الفنان اللبناني علاء زلزلي بخبر انفصاله عن زوجته السورية السيدة رنيم مخلوف، عقب زواج استمر ثلاثة عشر عاماً ، و أثمر عن إنجاب ثلاثة أبناء هم " ثائر ، لواء و مجد " ، و نشر الفنان علاء زلزلي بياناً عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي حول الـ انفصال ( بحسب ما ذكرت مواقع إخبارية )



انفصال الفنان علاء زلزلي عن زوجته :

كتب فيه : " إذ رمى القدر زهرة في الحياة ... سوف تتبدل في حياتنا أمور كثيرة ... إنما الإنسان العاقل و الحكيم يكون شهماً حتى في المواقف الصعبة ... فكيف الحال إذا كان قراراً مصيرياً ... مثل قرار الانفصال زوجياً ... و يكون محافظاً على المودة و العشرة و والود من أجل طليقة أولاده ... " .


و تابع : " فـ الحياة قسمة و نصيب ... و كثيرة هي الزيجات التي قامت على الحب ... وكانت خواتمها محزنة ... علاء زلزلي يعلن انفصاله عن زوجته بكل احترام ... عقب زواج استمر 13 عاما " .

و اختتم البيان : " الفنان مثل الطير ... و العشرة لا تهون إلا على أولاد الحرام ... أنا انفصلت عن زوجتي و أم ابنائي ... زوجياً ... إنما سيبقى لها عندي كل الاحترام ... " .


من جهة أخرى ، أطلق الفنان علاء زلزلي مؤخراً أغنية وطنية تحت عنوان " لازم تموتوا " وذلك على هامش انفجار مرفأ بيروت ، وهي من ألحانه ، بينما كتبت كلماتها آية ناصر ، فيما تولى التوزيع الموسيقي نادر زلزلي .

إضافة إلى أغنية " بكرا الـ جاي أحلى " والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب ، وتعاون فيها بالكلمات مع عمرو ، و في التوزيع الموسيقي نادر زلزلي ، بينما قام هو بنفسه بوضع ألحانها .

النهضة نيوز