ميريهان حسين تتحدث عن الإطلالات الجريئة في الجونة

فن ومشاهير

صور و فيديو ... ميريهان حسين تكشف سر الإطلالات المثيرة للجدل في مهرجان الجونة السينمائي

30 تشرين الأول 2020 08:49

لفتت الفنانة المصرية ميري هان حسين أنظار الجمهور إليها بـ الإطلالات الأنثوية الكلاسيكية ، التي أطلت بها على السجادة الحمراء ، أثناء مشاركتها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة ، والتي انطلقت بتاريخ الرابع و العشرين من شهر تشرين الأول / أكتوبر الحالي ، و تستمر حتى الواحد و الثلاثين منه .



ميريهان حسين :

حيث اعتمدت النجمة الشابة في ظهورها على إطلالات أنيقة ذات تصميم عصري بسيط ، حيث ظهرت بـ فستان على شكل  Blazer سترة نسائية رسمية باللون الأبيض ، نسقت معها مكياج الوجه الخفيف ، واعتمدت معها تسريحة الشعر الـ منسدل على الأكتاف .


بينما أطلت في يوم آخر مرتدية جمبسوت JUMP SUIT باللون الأزرق الغامق ، تميز بقصته الكلاسيكية الجذابة و بقصته الواسعة ناحية الصدر ، والذي اعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان و مكياج الوجه الدخاني SMOKY ، بينما زينت ظهورها ببعض الحلي الفضية .



وتداول النشطاء عبر الإنترنت مقطع فيديو قصير ، يوثق رد الفنانة الشابة على سؤال أحد الصحافيين الذي استوقفها أثناء مرورها على السجادة الحمراء ، متسائلاً عن رأيها في الإطلالات المثيرة للجدل ، التي بدت فيها بعض الفنانات .

لترد الممثلة الشابة بـ خفة ظل عفوية ، بالقول أن الجو الحار في الجون ة هو السبب ، حيث بدا وجهها و هو يتصبب من العرق ، قبل أن تشير بأنها لو علمت بذلك لكانت أثارت الجدل أيضاً بإطلالة جريئة ، الأمر الذي أطلق شهية النشطاء على التعليق .


يذكر أن ميرهان حسين شاركت في الجزء الثالث من مسلسل " نصيبي وقسمتك " حيث قامت ببطولة حكاية " اكذب عليا شوية " إلى جانب الفنان مراد مكرم ونخبة من نجوم الدراما المصرية .

النهضة نيوز