وفاء عامر في عمل فني جديد إلى جانب شقيقتها أيتن عامر

فن ومشاهير

في ختام مهرجان الجونة السينمائي ... وفاء عامر تكشف تفاصيل عملها الدرامي الجديد

31 تشرين الأول 2020 10:22

تتحضر الفنانة وفاء عامر لإنجاز عمل درامي جديد ، يحمل عنوان " هي " تحت إدارة المخرج محمد النقلي و المنتج محمد شاهين ، وقد كشفت الفنانة وفاء عامر عن قصة المسلسل في حديث خاص أجرته مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي ، لصالح برنامج " كلمة أخيرة " .



وفاء عامر :

وصرحت بأن قصة العمل تتناول مشاكل الطلبة في الثانوية العامة ، و تضيء على مشكلة العقوق بشكل خاص ، حيث تطرح تساؤلات حول إن كان العقوق عقوق أبناء أم عقوق والدين ، مؤكدة على أن شقيقتها النجمة أيتن عامر و الفنانة منة فضالي ستشاركان معها في هذا المسلسل الاجتماعي .

أما عن علاقتها بـ شقيقتها أيتن عامر ، أشارت وفاء بأن علاقتهما وطيدة جداً ، وترى فيها ابنة و صديقة لها ، و لنجلها الوحيد عمر ، حيث شبهت علاقتهم بـ مصر ، مؤكدة بأنهم متشابكي الأيدي مهما اختلفوا مع بعضهم البعض .

من ناحية أخرى ، أكد عمر محمد فوزي ، نجل الفنانة المصرية و الذي حضر مساء أمس الجمعة إلى حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي برفقة والدته ، أنها المرة الأولى التي يشارك فيها بـ مهرجانات فنية ، على الرغم من ميله إلى دخول عالم الفن من خلال مجال التمثيل .


و اشتكت الفنانة المصرية ، رفض نجلها الوحيد ، الخوض في عمل درامي إلى جانبها رغم الأدوار الجيدة التي قدمت له ، وذلك رغبة منه في استكمال دراسته بادئ الأمر ، ومن ثم الخضوع لدورات في التمثيل ، لثقل موهبته بعيداً عن دخول المهنة عن طريق عائلته .

يذكر أن آخر أعمال وفاء عامر مسلسل " إلا أنا " والذي شاركت فيه ضمن حكاية " بنات موسى " والتي عرضت قبل موسم رمضان الماضي .

إضافة إلى الفيلم السينمائي " شريط 6 " و هو من تأليف محمود حمدان و من إخراج محمد سلامة ، و خاض بطولته كل من : " خالد الصاوي ، نانسي صلاح ، أحمد خالد صالح ، وائل عبد العزيز ، محمد علي رزق ، خالد أنور " .

النهضة نيوز