تعليق ابنة رانيا يوسف حول ارتدائها لفستان والدتها

فن ومشاهير

صور ... التعليق الأول لابنة رانيا يوسف حول فساتين والدتها الجريئة

31 تشرين الأول 2020 12:00

أثارت ابنة الفنانة رانيا يوسف و تدعى نانسي جلبة كبيرة ، إثر ظهورها برفقة والدتها على السجادة الحمراء في ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي ، حيث بدت مرتدية فستان والدتها، والذي سبق و أن ارتدته رانيا يوسف في الدورة الماضية من المهرجان ، والتي جرت في مثل هذه الأيام من العام الماضي .



نانسي ابنة رانيا يوسف :

و صرحت ابنة الفنانة المصرية حول ارتدائها فستان والدتها ، مؤكدة أنها لا ترى ضيراً في ذلك ، مشيرة إلى أنها سُعدت بالضجة التي أحدثتها إطلالة والدتها ، واصفة إياها بـ القمر اية ، منوهة إلى أنها تعرضت لبعض المضايقات بسبب ظهور والدتها التي لم تستمع لنصيحتها بعدم ارتداء الفستان في العام الماضي .


إذ صرحت نانسي في لقاء لصالح برنامج كلمة أخيرة ، مع الإعلامية لميس الحديدي بالقول : " قلت لها لا تقدم على ارتداء الفستان هذا ... لأن أحداً لن يفهمه ... ولكنها حضرت به و عملت قلبان و أنا سعيدة بـ القلبان ده " .

بينما علقت الفنانة المصرية على ارتداء ابنتها لـ الفستان الذي أطلق عليه اسم فستان المايوه على خلفية ارتفاع البطانة ، موضحة أن ابنتيها يشجعنها على الشقاوة .



هذا و انتهت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي مساء يوم أمس الجمعة ، عقب انطلاق فعالياته منذ قرابة الأسبوع ، وذلك بمشاركة نخبة من نجوم الفن في مصر و العالم ، مع المراعاة والالتزام بـ التدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد .


على صعيد آخر ، تواصل رانيا يوسف تصوير مشاهدها في مسلسل " شارع 9 " والذي يجمعها لأول مرة مع شركة الـ ريماس للإنتاج الفني ، بينما كان آخر أعمالها الفنية مسلسل " مملكة إبليس " و " الأنسة فرح " الذين عرضا مؤخرا عبر منصة شاهد وشاشة قناة MBC 4 .

والذي خاضت بطولتهما إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري ، نذكر منهم : " سلوى خطاب ، غادة عادل ، أسماء أبو اليزيد " و غيرهم من الفنانين .

النهضة نيوز