الفنان باسم ياخور مشتاق إلى الراحل نضال سيجري

فن ومشاهير

باسم ياخور يستذكر الراحل نضال سيجري بـ صورة من الماضي

31 تشرين الأول 2020 15:20

كشف الفنان باسم ياخور عن اشتياقه الكبير إلى زميله الفنان الراحل نضال سيجري ، و ذلك من خلال منشور مقتضب ، شاركه مع الجمهور المتابع له عبر حسابه الرسمي في منصة INSTAGRAM ، أرفقه باسم ياخور بـ صورة جمعتهما في كواليس عملهما المشترك " ضيعة ضايعة " .



باسم ياخور يتذكر الفنان الراحل نضال سيجري :

حيث ظهر فيها الثنائي و هما بـ لباس الشخصيتان التي جسداها في العمل الكوميدي الشهير ، في حين كتب عليها : " لحظات ما كنت أشعر بقيمتها ... و جمالها بوقتها ... ما حسيت قديش كانت حلوة ... إلا بعد ما فقدتها ... الله يرحمك يا صديقي ... " .


وعليه انطلقت تعليقات الجمهور الذي دعا للراحل بالرحمة و المغفرة ، و من أبرز المعلقين الفنان السوري طلال مارديني الذي عقب بالقول : " الله يرحمه " .

هذا و أوضح الفنان السوري مؤخراً ، حقيقة موقفه من الوقوف أمام مواطنته الفنانة سلاف فواخرجي في عمل درامي مشترك ، عقب الخلاف الذي نشب بينهما قبل سنوات على خلفية بعض التصريحات الصحافية .

إذ قال بأن الخلاف لا يلغي للود قضية ، وعلى كل فنان محترف العمل مع فنانين محترفين أيضاً ، حيث شهد لها بـ احترافها العالي و فهمها لحيثيات العمل الفني ، مبرراً عدم عملهما سوياً إلى عدم معرفتهما بأدواتهما التمثيلية ، و لا مدى إمكانيتهما في الانسجام معاً كـ ثنائي .

يذكر أن ياخور ، انضم مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " العربجي " و هو أول المنضمين إلى قصة هذا العمل الشامي ، في ظل تواصل الشركة المنتجة مع نجوم آخرين ، لتجسيد شخصيات المسلسل .

من جهة أخرى ، تنافس الفنان باسم ياخور في موسم دراما رمضان الماضي 2020 ، من خلال لوحات المسلسل الكوميدي الساخر " ببساطة " ، ومسلسل البيئة الشامية " حرملك " .

النهضة نيوز