كلب يبحث عن السيدة التي اعتنت به وسط ركام الزلزال

منوعات

حقيقة إنقاذ كلب لسيدة من تحت ركام زلزال أزمير

31 تشرين الأول 2020 16:43

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية صورة مؤثرة لـ كلب صغير ، أخذ يبحث عن السيدة التي كانت تعتني به ، وسط ركام الحجارة و ردم الأبنية السكنية المتهدمة بـ فعل الزلزال الأخير الذي طال مدينة أزمير التركية .



كلب ينقذ سيدته في أزمير :

حيث تداول نشطاء عبر الإنترنت المنشور ، معربين عن تأثرهم بـ حال هذا الحيوان الأليف ، الذي أبى أن يكفَّ البحث عن المرأة التي أطعمته وآوته فيما سبق ، وأخذ يبحث عنها تحت ركام الحجارة حتى وجدها ، فما كان منه إلا أن بدأ بالنباح مستجدياً الإغاثة لإنقاذ مربيته .



وعلى الرغم من أن الصورة مؤثرة و يتجلى فيها الوفاء بأبهى حلله ، إلا أنه وجب التنويه والإشارة إلى أن هذه الصور ليست بجديدة ، و قد تم تداولها قبل عدة أشهر من الآن ، حيث قيل حينها أنها التقطت عقب رصد آثار الزلزال الذي ضرب ألبانيا .



هذا وقد ضرب زلزال مدمر ، يوم أمس الجمعة ، غرب تركيا ، حيث تركز في معظمه بـ ولاية أزمير ، و أسفر عن وفاة 20 شخصاً و إصابة 786 آخرين .

وذلك بحسب ما أفادت رئاسة إدارة الكوارث و الطوارئ التركية ( آفاد ) ، و التي أكدت بأن عمليات البحث مازالت مستمرة في كافة المناطق المتضررة من الزلزال ، و لاسيما مدينة أزمير التي سقط فيها سبعة عشر مبنى سكني .


النهضة نيوز