فن ومشاهير

فيديو ... لورا خليل تعود بـ أغنية كابتن الطيارة

1 تشرين الثاني 2020 14:18

أعادت الفنانة اللبنانية لورا خليل طرح أغنية " كابتن الطيارة " ، التي سبق أن أصدرتها في العام 2017 ، و التي حملت توقيع الملحن الراحل ياسر جلال ، وذلك عبر حسابها الرسمي في منصة يوتيوب .



أغنية كابتن طيارة – لورا خليل :


حيث أطلقت النجمة اللبنانية الأغنية بـ حلة جديدة ، بعدما أعادت توزيعها و تسجيلها ، بالتعاون مع الموزع الموسيقي عامر منصور ( استوديو جو بارو جيا ن ) ، و في تسجيل الصوت و مكيس و ماسترينغ كارنو ، أما في الغرافيكس و الفيديو سارة خوري .

و قد روجت لورا للأغنية من خلال منشور ، شاركته عبر إحدى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، في حين علقت عليه بالقول : " صار فيكم تشاهدوا فيديو أغنيتي الجديدة ... كابتن الطيارة ... حصرياً على قناتي الخاصة على يوتيوب " .


وهو ما أثار إعجاب محبيها الذين انهالوا على الفيديو بالتعليقات الإيجابية ، معربين عن سعادتهم بعودتها ، و حبهم لها ، فيما استذكر البعض بعض أغانيها السابقة على غرار : " يا أهل الله " و أغنية " وينك يا مسافر " .

وأتى هذا عقب عامين من إصدار الفنانة اللبنانية لورا خليل أغنية " حكم الهوى " و التي طرحتها على طريقة الـ فيديو كليب بالتعاون مع المخرج إدوار ب شعلاني ، وهي من كلمات الشاعر مارون روحانا و من ألحان و توزيع ملحم أبو شديد .

النهضة نيوز