فن ومشاهير

جميلة عوض تكشف معاناة مرضى البهاق في حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا

1 تشرين الثاني 2020 16:47

لاقت حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا ، التي تخوض بطولتها الفنانة جميلة عوض ، ضجة واسعة في أوساط المشاهدين ، نظراً لتناولها مجموعة قصص واقعية ، تلامس حال المرأة و بعض القضايا الاجتماعية التي تواجهها في عالمنا العربي ، لا سيما قصة لازم أعيش ، باعتبارها العمل الدرامي الأول الذي يسلط الضوء على الفتيات المصابات بـ مرض البهاق .



حكاية لازم أعيش – قضية مرضى البهاق :


قصة ( لازم أعيش ) مؤلفة من عشر حلقات ، وهي من تأليف نجلاء الحديني و إخراج مريم الأحمدي ، ومن بطولة كل من " جميلة عوض ، أحمد خالد صالح ، نجلاء بدر ، سلمى أبو ضيف و خالد أنور " .

و العمل مستوحى من قصة شابة مصرية ، فبحسب بعض وسائل الإعلام ، فهو مأخوذ عن قصة المدونة و المراسلة المصرية لجينة صلاح التي تعاني من مرض البهاق و التي تحدت حملات التنمر و الظروف القاسية التي واجهتها للتغلب على نظرة المجتمع .

هذا و تعرض حكاية لازم أعيش من يوم السبت إلى يوم الأربعاء ، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً على شاشة قناة DMC ، كما أن العمل يبث على شاشة DMC دراما في تمام الساعة الـ 11 مساء.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية جميلة عوض فيلم " بنات ثانوي " الذي شاركت فيه إلى جانب كل من " مي الغيطي ، هنادي مهنا ، هدى المفتي ، مايان السيد ، محمد مهران و محمد الشرنوبي " .

النهضة نيوز