الفنانة أصالة نصري " تباً لهذا القلب

فن ومشاهير

فيديو ... أصالة نصري تحصد تفاعل المتابعين بـ تبا لهذا القلب

2 تشرين الثاني 2020 11:51

تداولت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير ، مقطع فيديو للفنانة أصالة نصري من ظهورها الأخير في برنامج " قعدة رجالة " الذي يقدمه كل من نيكولا معوض ، قيس الشيخ نجيب و خالد سليم ، ظهرت فيه أصالة نصري و هي تتحدث عن مشكلتها مع الرجال و مفهوم الحب لديهم .

أصالة نصري :


إذ عقبت الفنانة السورية على كلام مواطنها قيس الشيخ نجيب حول عدم وجود مشكلة لديها مع الرجال ، بالقول : " لا عندي " ، ليتوجه لها الأخير بالسؤال إن كانت مشكلتها مع الرجل الذي يحب امرأتان .

لترفض الفكرة بالمطلق ، موضحة إن كان الرجل يستطيع حب امرأتين ، فـ لدى المرأة إمكانية لحب عدد من الأشخاص ، قبل أن تنوه إلى أن العشق ليس به شراكة ، و هو امر مقدس عندها ، وحول مقولة قلب الرجل يتسع لأكثر من امرأة ، جاء رد أصالة نصري عفوياً و صريحاً ، حيث قالت : " تباً لهذا القلب " .

وهو ما لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء ، الذين أكدوا على كلامها ، باعتبارهم أنها اختصرت الكثير من الشرح و الكلام في هذه الجملة المقتضبة ، حيث كتبت متابعة : " إي والله تباً و مليون تباً " ، في حين عقبت أخرى بالقول : " اختصرتها أصالة ... تباً لهذا القلب " .


في حين أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات التي بررت سؤال الفنان السوري ، فشرحت إحدى الحسابات وجهة نظره قائلاً : " يمكن قيس قصد واحد أخذ واحدة زواج تقليدي و مجبور ... ولا يكن لها أي مشاعر ... بس قلبه متعلق بوحدة غيرها " .

من جهة أخرى ، أكدت الفنانة أصالة نصري عدم رغبتها بالزواج مرة أخرى ، ، إذ صرحت في لقاء مصور ، أنها لا ترى نفسها متزوجة للمرة الثالثة و لا ترغب في خوض هذه التجربة عقب تجربتي زواج ، لاسيما و أنها ترى نفسها فاشلة في هذا الموضوع ( بحسب تعبيرها ) ، كما أنها أم لأربعة أبناء و لديها أصدقاء كثر و ضغوط عملية كبيرة ، تلهيها عن هذا الأمر ولا تجعلها بحاجة له .

النهضة نيوز