محمد رمضان يقتني أول سيارة دفع رباعي من رولز رويس

فن ومشاهير

صورة ... محمد رمضان يكشف عن سيارته الجديدة ... إليكم ثمنها

2 تشرين الثاني 2020 12:28

شارك الفنان المصري محمد رمضان متابعيه عبر إحدى المنصات الاجتماعية ، صورة جديدة له ، كشف من خلالها عن شرائه سيارة جديدة من نوع رولز رويس كولينان ، ليثير محمد رمضان إثر ذلك تفاعل محبيه .


محمد رمضان – رولز رويس :


و علق النجم المصير للجدل على المنشور متوجهاً بالشكر إلى أصحاب المعرض الذين أمنا له السيارة ، حيث كتب : " أمس اشتريت سيارة رولز رويس كولينان 2020 بلاك باد ج ... شكراً للإخوة الأردنيين تامر و عبود أصحاب معرض أليت للسيارات بدبي ... على حسن الاستقبال و سرعة الإنجاز في العمل ... وعلى رقم لوحة السيارة المميز " .

وعليه انطلقت تعليقات متابعيه الذين انهالوا على المنشور مباركين له ، إذ عقبت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بالقول : " ألف مبروك تست اهل كل خير ... ربي يرزق خيرها و يبعد عنك الشر " ، بينما علقت الفنانة المصرية سمية الخشاب بالقول : " مبروك " .


و تعد هذه السيارة أغلى سيارة دفع رباعي حيث يبدأ سعرها بـ 325 ألف دولار ، و ذلك بحسب ما ورد في تقرير لموقع CNN ، خاصة وأنها تصنف كـ أول سيارة دفع رباعي تنتجها شركة رولز رويس .

هذا و يتحضر الفنان محمد رمضان لإنجاز مسلسل " موسى " الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل ، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن و من إخراج محمد سلامة ، والذي من المتوقع انطلاق عمليات تصويره خلال شهر كانون الأول / ديسمبر القادم .

وتتناول قصة مسلسل " موسى " سيرة السفاح " خط الصعيد " الذي أثار الهلع في صعيد مصر عقب انشائه عصابة ، تضم مجموعة من الفارين و المجرمين .

يذكر أن الفنان المصري كُرم مؤخراً ضمن مهرجان الفضائيات العربية ، حيث نال جائزة أفضل ممثل عربي للعام الثالث على التوالي ، عن دوره في مسلسل البرنس ، الذي خاض بطولته من خلال دو رضوان البرنس .

يذكر أن مسلسل " البرنس " عرض في موسم دراما رمضان 2020 ، و هو تأليف وإخراج محمد سامي ، وبطولة محمد رمضان الذي شارك فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية ، نذكر منهم : " أحمد زاهر ، روجينا ، نجلاء بدر ، إدوارد ، ريم سامي ، محمد علاء ، نور اللبنانية ، أحمد داش ، دنيا عبد العزيز " .

النهضة نيوز