توقعات ماغي فرح لمواليد الأبراج في شهر تشرين الثاني

منوعات

توقعات ماغي فرح لمواليد الأبراج الاثنا عشر في شهر تشرين الثاني 2020

2 تشرين الثاني 2020 13:08

نقدم لكم توقعات عالمة الفلك و الأبراج ماغي فرح ، لـ مواليد الأبراج الاثنا عشر عن شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2020 ، حيث سنستعرض لكم ما جاء في توقعاتها لمولود كل برج على كافة صعيد الحب و الصحة و العمل .


توقعات الأبراج / شهر نوفمبر :

• برج الحمل : شهر خاص ، يحمل لك تغييرات إيجابية على صعيد المال ، كما أنك تجد حلولاً لبعض المشكلات و تنهي بعض العلاقات الزائفة التي جمعتك ببعض الأشخاص المنافقين .

في هذا الشهر يتحسن وضعك الصحي ، و تتقدم في بعض القضايا القانونية ، أما عاطفياً فيحمل لك شهر نوفمبر فرصة لاستعادة شراكة قديمة ، و التعرف على أشخاص جدد .

• برج الثور : تخرج من شهر صعب ، وتبدأ مرحلة جديدة ، ويحمل لك شهر نوفمبر في منتصفه ، بعض المسؤوليات الجديدة التي تساعدك في الحفاظ على الشراكات التي التزمت بها في وقت سابق والتي تتناسب مع حياتك و عملك .

على الصعيد العاطفي فـ لديك فرص لارتباط جدي ، لذا حاول أن تحافظ على استقرار علاقتك بالشريك .

• برج الجوزاء : تبدأ عملاً جديداً ، أو تستكمل عملاً بدأت فيه مؤخراً ، وهو ما يعود عليك بمسؤوليات جديدة ، تتطلب منك التنظيم والترتيب لتحقيق النجاح ، و من ثم الاسترخاء .

هذا الشهر يدعم طموحاتك العاطفية ، وقد يمكنك من تكوين روابط متينة ، تبقي علاقاتك وشراكاتك بحالة جيدة .

• برج السرطان : تعيد تنظيم أمورك العائلية التي تسببت لك في الكثير من المشاكل و الذي أثر على حالتك النفسية ، فتتحسن جميع علاقاتك ، و تتقرب من أسرتك وممن تحب ، لا سيما و أنك تتخلص من العديد من المشاكل .

عاطفيا قد تعود إلى حب قديم في بداية هذا الشهر .

• برج الأسد : يحمل إليك شهر نوفمبر بعض الضغط العملي ، والذي سيجعل حياتك الأسرية و المهنية أفضل ، أما على الصعيد العائلي فلديك العديد من المشكلات التي تزعجك ، ويتعين عليك التحلي بالصبر والحكمة لتحقيق حلول و نتائج جيدة ، وربما يحمل لك هذا الشهر تغييراً على صعيد الإقامة .

على الصعيد العاطفي تتحسن علاقتك بالشريك في نهاية هذا الشهر ، لذا حاول تأجيل الأمور التي تتعلق بها ، حتى لا تواجه مشكلة ، معه في بداية هذا الشهر ، و تأكد بان النتائج ستكون في صالحك .

• برج العذراء : تتخلص هذا الشهر من بعض القيود و الأغلال و تزيد عندك القدرة على التواصل و السفر والنجاح ، كما تزيد عند الأشياء التي يجب القيام بها ، شهر نوفمبر جيد لك ، و يساعدك على إظهار قدراتك .

على الصعيد العاطفي يحمل لك هذا الشهر التميز ، فقد تشهد مستوى أوسع من الصداقات ، وقد تكون هذه العلاقات مثيرة للإعجاب .

• برج الميزان : حظيت بشهر جيد ، كثرت فيه التقلبات ، والآن تدخل بشهر جديد ، سيوفر لك الدعم المالي ، لذا استفيدوا من الفرص القادمة ، و أعيدوا جدولة وتنظيم حساباتكم المالية ، و حاولوا التحكم بالنفقات .

عاطفيا : دخلت في شهر جيد ، فـ كوكب الزهرة في برجك ، مما يمنحك الجاذبية ، و يقربك من الشريك .

• برج العقرب : خرجت من شهر صعب خال من الحظوظ ، شهر نوفمبر سيدعم رغباتك ، و ستشهد فيه تغييرات إيجابية مليئة بالفرص و التغييرات المهمة ، الحظ حليفك في هذا الشهر .

على الصعيد العاطفي : تأمل بالحصول على علاقة أفضل ، جدد حبك ، فهذا من شانه أن يدعم اختياراتك و يزودك بحظوظ و دعم عاطفي قوي .

• برج القوس : ما تزال تشعر بالوحدة على الرغم من وجود العديد من الأشخاص حولك ، مما يجعلك تميل إلى العزلة ، بداية هذا الشهر مزعجة ، ولا تلبي طموحك ، فقهي قد تحمل إليك بعض التأخير ولكن هذا الوضع مؤقت .

عاطفياً : بداية هذا الشهر ستكون في حالة تقلب ، عليك الانتباه من بعض الفضائح العاطفية ، ولكن نهاية الشهر ستكون أفضل و قد تلقى حباً جديداً .

• برج الجدي : أدركت بعض المسؤوليات في الفترة الماضية ، سيأتي هذا الشهر بعلاقات أوسع ، و ستجد نفسك محاطاً بدعم الأصدقاء ، تروى و انتظر قليلاً ، وذلك للحصول على رضا بعض الأشخاص المقربين منك ، و لإيجاد حلول لبعض المشكلات المعلقة .

على الصعيد العاطفي حاول توجيه مشاعرك لمن يستحقها .

• برج الدلو : أنت في شهر مهم ، حاول تقوية علاقتك مع بعض الأشخاص النافذين ، و كن مستعدا لتسلم منصب خلال الفترة المقبلة ، على الصعيد العاطفي لديك فرصة لتمكين علاقتك العاطفية مع الشركاء و أشخاص رفيعي المستوى ، لكن تذكر أن الحب شرط أساسي للاستمرار .

• برج الحوت : تخرج من شهور مرهقة ، حاول إعادة نفسك و التقدم و ألا تكون مقيداً ، فهذا الشهر جيد لك على صعيد السفر ، و تكون قادراً فيه على اتخاذ قرارات مهنية مهمة .

على الصعيد العاطفي : يحمل إليك هذا الشهر ، أوقات عاطفية جيدة ، تغيير وجهة نظرك بالحب و الاستقرار ، و تساعدك على البقاء مرتاحاً مع الشريك .

النهضة نيوز