نجوى كرم تتحدث عن زواج المثليين

فن ومشاهير

فيديو ... نجوى كرم تؤكد على حرية المثليين في الزواج

2 تشرين الثاني 2020 14:56

تداولت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير ، مقطع فيديو مجتزأ من لقاء مصور ، لـ الفنانة اللبنانية نجوى كرم ، بينت فيه رأيها الشخصي في قضية زواج المثليين ، حيث أبدت نجوى كرم حيادية كبيرة في الموضوع .


نجوى كرم – زواج المثليين :

إذ ظهرت النجمة اللبنانية في المقطع المرئي ، وهي تتلقى من مقدم برنامج بالعربية ، سؤالاً حول رأيها في زواج المثليين ، و إن كانت من المؤيدين له أو من الرافضين .

حيث اعتلت ملامح الفنانة الملقبة بـ شمس الأغنية العربية ، تعابير الاستغراب ، قبل أن تجيب مصرحة بـ أنها ترى في هذا الأمر قراراً لا يتخذ إلا من قبل المقدمين عليه ، باعتبار أنها لا تعلم النتائج المترتبة عليه .

حيث قالت : " إن كان يناسبهم ... هذا القرار هم يتخذونه ... فأنا لا أعرف نتائجه وتأثيراته سواءً إن كانت بالإيجاب أو السلب ... و لكن رأي أن هذه حياتهم و هم أدرى بها " .


الأمر الذي أثار تفاعل المتابعين الذين رأوا في معظمهم ، أن الفنانة اعتمدت جواباً دبلوماسياً كي لا تخسر جمهورها من هذه الفئة ، بينما دافع آخرون عنها ، مشيرين إلى أن فئة المثليين لن تختفي و لن يغير أفرادها من حالهم في حال ، تلقوا ذماً أو إهانةً من نجوى كرم ، مؤكدين أن جوابها حيادي و لا يعبر عن تأييدها لهم .

حيث كتب متابع يدعى أوس : " زواج المثليين شيء مقزز ... ورأيها جداً سلبي ... المفروض تتكلم حقيقة ما تؤمن به ... واضح جداً من ارتباكها أنها لم تقل حقيقة ما بداخلها " .

و عقبت أمل قائلة : " إلي يدافع عن المثليين و يقول من باب الإنسانية ... إذا كنت متعاطف معهم ... فـ اقنعهم بالعلاج النفسي ... فما تفعله من نصرة لهم ... ليس حباً ... إنما تحطيم لحياتهم " .

بينما دافعت متابعة تدعى نور عن الفنانة نجوى كرم بالقول : " عادي هي ما ساندتهم ... يعني ما دخلها فيهم ... حتى و لو تسبهم ... هم مارح يغيروا رأيهم ... رأيها ما يفرق في شيء ... لهذا لم تعطي رأياً و قالت هم أحرار بقرارهم " .

من جهة أخرى ، تخوض النجمة اللبنانية تجربة التحكيم للمرة الثانية ، و ذلك من خلال شغل عضوية لجنة تحكيم برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior ، إلى جانب كل من الفنان المصري هاني شاكر ، و النجمة المغربية سميرة سعيد ، و الفنان ملحم زين .

النهضة نيوز