حقيقة خطوبة وعد التركي و عبد الرحمن بن قاسم

فن ومشاهير

فيديو ... بعدما أرسل لها كيكة صفراء مع باقة من الورود ... حقيقة علاقة عبد الرحمن بن قاسم بـ وعد التركي

2 تشرين الثاني 2020 16:47

تصدر اسم خبيرة التجميل السعودية وعد التركي و اسم الشيف عبد الرحمن بن قاسم ، قائمة البحث على تطبيق تويت ر ، عقب تداول أخبار حول ارتباطهما بـ خطوبة رسمية ، حيث تناقل المغردون النبأ قبل ساعات قليلة ، بعد نشر وعد التركي صورة كيكة ، قام بصنعها الشيف عبد الرحمن بن قاسم .


وعد التركي و عبد الرحمن بن قاسم :


وذلك قبل أن يخرج الأخير عن صمته ، و يعري الأخبار المتداولة من الصحة ، بالقول : " تريدون تزوجي بأي طريقة ... ترى هي كيكة ... أردنا أن تذقها وعد ... ما شاء الله ... تبارك الله ... ثقتها عالية ... وعندها متابعين كثر " .

بينما لم ترد خبيرة التجميل على الشائعات حتى اللحظة ، وذلك على الرغم من تصدر اسمها قائمة الرائج في محرك البحث غوغل ، بسبب تصويرها لـ كيكة التي أرسلها الشيف لها ، بأسلوب رومانسي بعيد عن تصوير الإعلانات .

حيث استعرضت الحلوى على وقع أنغام إحدى الأغنيات الشهيرة ، لتنطلق بعدها التكهنات حول ارتباطهما عاطفياً ، قبل أن يذهب بعض النشطاء ، لتأكيد هذه الأخبار بالقول أن علاقتهما رسمية ، فما كان من بعض المتابعين إلا تناقل الخبر و التساؤل عن موعد حفل الزفاف .

هذا و كان الشيف السعودي عبد الرحمن قاسم ، قد استعرض الكيكة التي صنعها في وقت سابق ، وعلق عليها بالقول : " من تتوقعون يأكلها ؟! " .

قبل أن يرسل الحلوى إلى مواطنته خبيرة التجميل وعد التركي ، بـ الإضافة إلى باقة من الزهور ، وهو ما فتح باب التعليق حول ماهية علاقتهما ، وارتباط الثنائي الشهير مع بعضهما البعض .

النهضة نيوز